الصغير يلبس من الكبير..هل ارتدى الأمير لويس ملابس عمه هارى من 30 سنة؟

الأحد، 09 يونيو 2019 07:30 م
الصغير يلبس من الكبير..هل ارتدى الأمير لويس ملابس عمه هارى من 30 سنة؟ الأمير هارى والأمير لويس فى نفس الزي
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستحوذ الطفل الأول على الاهتمام الكبير دائما، ويحظى باهتمام بالغ فى أصغر نفاصيله، من طعامه حتى اختبار ملابسه وأزيائه، ومنحه الوقت الكبير من الأب والأم، وغالبا لا يحظى الأطفال الذين يلوه بنفس القدر من الاهتمام، لكن أكثر ما يحظون به هو ملابسه القديمة، وقد يتم تداول الملابس بين الأجيال المختلفة أيضا.

فتذهب الملابس الطفل الأول غالبا للأصغر منه، وهى عادة اعتدناها فى منازلنا المصرية، فتعيد الأم استخدام الملابس القديم للطفل الأول، للطفل الثانى أو الثالث من نفس جنسه أو أحيانا يتم تداول الملابس بين أفراد العائلة، لكن فعلت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج نفس الأمر؟

فظهر الأمير لويس فى قصر باكنجهام أمس السبت، مرتديًا ملابس مماثلة بل مطابقة لتلك التى ارتداها من عمه الأمير هاري فى عرض القوات فى عيد ميلاد الملكة إليزابيث قبل 30 عامًا.

الأمير هارى والأمير لويس فى نفس الزي
الأمير هارى والأمير لويس فى نفس الزي

الأمير الذي يبلغ من العمر سنة واحدة، وهو ابن الأمير وليام وكيت ميدلتون، شوهد وهو يرتدى الملابس التقليدية ذات اللون الأزرق والأبيض إلى جانب زوج من السراويل القصيرة الزرقاء.

الأمير لويس
الأمير لويس

 

الأمير هارى
الأمير هارى

لقد ترك المشاهدين وهم يتساءلون عما إذا كان بالفعل هو نفس الزي الذي كان يرتديه الأمير هارى فى عرض القوات عام 1986، وهو يجلس بين أحضان الأميرة آن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة