خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالمغناطيس والجليتر.. أغرب أنواع ماسكات العناية بالبشرة

الأحد، 09 يونيو 2019 08:00 م
بالمغناطيس والجليتر.. أغرب أنواع ماسكات العناية بالبشرة ماسك المغناطيس
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقنعة الوجه من العلامات التجارية الجمالية الأكثر انتشارا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  ودائما ما تظهر أنواع جديدة ومختلفة تنتشر بين المهووسات بالجمال،  من ماسك المغناطيس إلى إفرازات الحلزون ، فمن الواضح انه لا يوجد شئ لم يصنعوا منه ماسك للعناية بالبشرة، و فيما يلي مجموعة أقنعة الوجه الأكثر جنونًا و غرابة والتى ظهرت مؤخرا بحسب ما جاء بموقع slice

ماسك المغناطيس

ماسك المغناطيس
ماسك المغناطيس

ماذا يحدث عندما تتفاعل القوى الكهرومغناطيسية مع التورمالين الأسود؟ يبدو أن الخيال العلمي يعمل بالفعل إلى حد ما ، فقد تم صناعة ماسك مصنوع من المغناطيس الذى يخترق مسام الجلد عند توزيعة على بشرة الوجة ، ثم باستخدام أداة معدنية صغيرة يتم جذب المغناطيس من البشرة يجذب الماسك معه الأوساخ والزيوت و هو يبتعد عن الجلد عن ليتركة نظيفا ومشرقا.

ماسك الحلزون

ماسك الحلزون
ماسك الحلزون

يُعرف أن إفرازات الحلزون تساعد على التقليل من علامات السن،  فهناك أنواع من ماسك الحلزون المختلفة منها ما ياتى على هيئة ورقة توضع على البشرة ثم يتم إزالتها أو كمادة كريمية يتم توزيعها على البشرة، ولكن إذا كنتى تعانين من بشرة شديد الحساسية ، من الممكن لا يكون هذا القناع اللطيف مناسبًا لك.

ماسك الجليتر

ماسك الجليتر
ماسك الجليتر

يبدو أن هناك شخص لم يعجبه شكل الماسك المعتاد و قرر أن يضيف له بعض الجليتر و القطع الامعة لتبدو على بشرتك بشكل أكثر جمالا، ويأتى ماسك الجليتر على هيئة سائل ثم يوضع على البشرة و بعد أن يجف يتحول إلى طبقة مطاطية يتم تقشيرها.

ماسك الفقاعات المنتفخ

ماسك الفقاعات المنتفخ
ماسك الفقاعات المنتفخ

يشبه هذا القناع أى قناع آخر، حتى يبدأ برغوة مثل رغوة حوض الاستحمام الساخن المليء بالفقاعات، تقوم الفقاعات الغازية بتدليك مسام جلدك ، وإزالة الرؤوس السوداء والأوساخ ، لكنك ستبدين مثل قنفذ البحر أثناء قيامك بذلك.

ماسك مطاطى

الماسك المطاطى
الماسك المطاطى

يبدأ نظام القناع المكون من خطوتين بمصل خاص يتم تدليكه على الجلد، بعد ذلك يتم وضع قناع مطاطي سميك على الجلد لمنع تبخر المصل،  هذه العملية تسمح باختراق عميق داخل البشرة وتشجع على أن تبدو البشرة  أكثر إشراقًا ، لكنك ستبدين كدمية مخيفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة