خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عرض أزياء موسكينو يتحول إلى فيلم رعب

السبت، 08 يونيو 2019 08:23 م
عرض أزياء موسكينو يتحول إلى فيلم رعب عرض أزياء موسكينو
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى صباح أمس الجمعة دعا "جيريمي سكوت" مؤسس بيت أزياء موسكينو ضيوفه في جولة واسعة من استوديوهات يونيفرسال وملاهيها المجاورة، حيث تم تصوير عروض مثل Buffy the Vampire Slayer و Desperate Housewives -  كان موسكينو على استعداد ليصبح جزءًا من تاريخ هوليوود 

قام سكوت بنقل ضيوفه من خلال مجموعة أفلام Universal الواسعة في الهواء الطلق على الحافلات المستخدمة في الجولات المصحوبة بمرشدين، والتى تظهر على شاشات الحافلة للإعلان عن موضوع "الرعب" تخيلت مجموعة سكوت عن الصورة المثالية في الضواحي الأمريكية التى احتفلت بها في أفلام الرعب والمنازل الدائمة في "يونيفرسال ستوديوز" حتى غزت الزومبي والغول ومصاصي الدماء والساحرات.

أزياء موسكينو
أزياء موسكينو

 

عرض أزياء موسكينو  (1)
عرض أزياء موسكينو (1)

 

عرض أزياء موسكينو  (2)
عرض أزياء موسكينو (2)

مع بدء العرض رقصت عارضة الأزياء سوكي ووترهاوس وهي تدق على الأبواب وبدأت الأغنية من عيد الهالوين، 

فسر سكوت تقليد الرعب في العباءات المطرزة بأشكال العنكبوت، والزخارف الأشباح على الفساتين الترتر، وطباعة فانوس الهالوين بين الرسومات الليلية المظلمة والعاصفة والإكسسوارات المستوحاة من ديكورات عيد الهالوين التى تضىء فى الظلام أثناء العرض  .

عرض أزياء موسكينو  (3)
عرض أزياء موسكينو (3)

 

عرض أزياء موسكينو
عرض أزياء موسكينو

وأشاد بأفلام الرعب الكلاسيكية المصممة في يونيفرسال ستوديوز مثل فرانكشتاين (1931)، دراكولا (1931)، المومياء (1932) وعروس فرانكشتاين (1935) فى نظرات ترقى إلى لقب مجموعة Spooky Couture.

فستان الزفاف فى عرض موسكينو
فستان الزفاف فى عرض موسكينو

ولكن عندما أشار سكوت إلى سبعينيات القرن الماضي، وفي ثمانينيات القرن العشرين، ولا سيما "رعب المدرسة الثانوية في التسعينيات" كان هذة أفضل المجموعات التى ظهرت فى العرض.

عرض موسكينو
عرض موسكينو

قدم جيريمي سكوت اقتراحا قاتلا لموسم الزفاف، واصفًا فستان الزفاف الممزق الذي أغلق عرض موسكينو، وتنورته المغطاة بأشكال من التول، وارتدت العروس قفازات جلد الأوبرا المزين بهيكل العظمي وحذاء بنفس الشكل.

واجهة عرض أزياء موسكينو الشعبية لأفلام الرعب
واجهة عرض أزياء موسكينو الشعبية لأفلام الرعب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة