بملابس وديكورات عصرية.. "فندى" يقدم عرض أزياء مجموعة خريف وشتاء 2020 بالصين

الجمعة، 07 يونيو 2019 08:55 م
بملابس وديكورات عصرية.. "فندى" يقدم عرض أزياء مجموعة خريف وشتاء 2020 بالصين صالة عرض أزياء فيندى
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تنظيم عرض أولي لخريف وشتاء 2019 للرجال في ميلانو في يناير من هذا العام، وبعد ذلك عرض آخر للنساء في فبراير، قدمت فندي في شانغهاي اليوم الجمعة عرض أزياء للشتاء.

وتمت إقامة هذا الحدث في متحف "باورلونج" للفنون الذي تبلغ مساحته 23000 متر مربع، وقد روج هذا الحدث للفن المحلي والدولي، كما أشاد مؤسس "فيندى" الإبداعي الراحل كارل لاجرفيلد، الذي قاد دار الأزياء الإيطالية للحصول على الرقم القياسي قبل 54 عامًا. 

صالة عرض أزياء فيندى
صالة عرض أزياء فيندى
عرض أزياء فيندى 2020
عرض أزياء فيندى 2020

إلى جانب المجموعة الأصلية التي قدمت على المدرج في وقت سابق من هذا العام، قدمت العلامة خمسة خيارات جديدة للرجال، وعشرة خيارات للسيدات، بمناسبة أول عرض مشترك لهما، وتمسكت جميعًا بروح التراث، وكان أكثر ما ميز العرض هى القاعة بيضاء اللون التى تم تصميم الممشى فيها بشكل دائري .

عرض أزياء فيندى
عرض أزياء فيندى
فستان فيندى المطبوع  المميز
فستان فيندى المطبوع المميز

بعض التصميمات المميزة التى تم تقديمها للرجال شملت السترة الحربية الملونة ذات العلامات التجارية المزودة ببنطلون أسود، وسترة بها شعار فيندى بطباعة صغيرة، والرمز المعدنى وملابس العمل الكلاسيكية الخاصة بالرجال والنساء مضاف إليها الإكسسوارات وحقائب اليد المصنوعة من الجلد. 

مجموعة فيندى للرجال
مجموعة فيندى للرجال

وأكثر ما لفت الأنظار هو الفستان الأسود الذى طبع عليه مجموعة من صور "كارل لاغرفيلد" وصور من رسوماته الخاصة.

فى هذه الأثناء، جند "فندي" عددًا من الشخصيات البارزة من آسيا للعمل كعارضين، مثل الممثلين الصينيين جونج لي وتيمي شو، والممثلة التايلاندية ديفيكا هورن.

مجموعة فيندى للسيدات
مجموعة فيندى للسيدات

وستكرم فندي جنبًا إلى جنب مع شانيل المصمم الراحل "كارل لاغرفيلد" في نصب تذكاري هذا الصيف خلال أسبوع الموضة في باريس، حيث من المتوقع حضور ما يصل إلى 2500 ضيف.

مجموعة فيندى
مجموعة فيندى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة