خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الحاج ضيوف: تنظيم امم أفريقيا مثالي ونحن محظوظين بوجودنا فى مصر

الأحد، 30 يونيو 2019 05:52 م
الحاج ضيوف: تنظيم امم أفريقيا مثالي ونحن محظوظين بوجودنا فى مصر الحاجي ضيوف نجم منتخب السنغال السابق
كتب احمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الحاجي ضيوف نجم منتخب السنغال السابق وسفير بطولة كأس الأمم الأفريقية عن إعجابه بنجاح تنظيم كبرى مسابقات القارة السمراء في مصر.

وقال ضيوف في مؤتمر صحفي عقد لسفراء البطولة بإستاد القاهرة اليوم: "التنظيم في مصر ممتاز، نحن محظوظون بوجود مثل تلك الملاعب وأماكن التدريب في مصر، لقد شاهدنا مباريات رائعة وحظينا بأوقات سعيدة هنا في مصر."

وتابع أسطورة السنغال "مستوى الدور الأول كان جيد جدًا، ولدينا 4 منتخبات تأهلت بالفعل إلى دور الـ16 قبل الجولة الأخيرة، وهو ما يثبت مدى قوة البطولة والمنتخبات في مرحلة المجموعات، ولقد شاهدت منتخبات مثل موريتانيا تستحق التحية على ما يقدموه بعدما تطوروا بدرجة كبيرة."

وأضاف ضيوف: "هناك العديد من المنتخبات التي فاجئتني مثل أوغندا، واهنأهم على ما وصلوا إليه من مستوى وأعتقد أن مباراتهم اليوم أمام مصر ستكون رائعة".

وأكد النجم الكاميرونى صامويل إيتو أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" اتخذ قرار صائباً بإقامة منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ 32 خلال فترة الصيف.

وقال صامويل إيتو، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم لأساطير أفريقيا، "إنها فكرة رائعة بالنسبة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم، وهذا يعطى بعداً آخر للمنافسة، وأدعو الجميع للوقوف بجانب الكاف لبذل قصارى جهدهم لرفع مستوى كرة القدم الأفريقية".

وأضاف نجم الكاميرون، "إذا لم يستغل الأفارقة مهاراتهم فى كرة القدم فلن يقوم أحد بذلك، كرة القدم موجودة وحاضرة بقوة فى أفريقيا وهذا هو المكان الذى يجب أن نبقى فيه، وعلينا أن نتوحد وألا نركض للفيفا لحل مشكلاتنا".

وعن الأحداث التي شهدتها نهائي دوري ابطال افريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوى المغربى يوم 31 مايو الماضي بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية، والتى أدت لإلغاء المباراة، قال صامويل إيتو، "لقد أصبت بصدمة بعد المباراة، الشىء الأكثر أهمية هو أن الجميع يدرك أن هناك خطأ، أنا متأكد أن الكاف يعمل على تصحيحه، آمل ألا نرى هذا النوع من الأحداث مرة أخرى".

وأبدى إيتو اندهاشه الشديد من تراجع أداء ونتائج منتخب تونس فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر، قائلاً، "أنا مندهش من مستوى تونس، حيث إن الفريق لديه مدرب ولاعبون جيدون للغاية لكنهم خارج المنافسة حتى الان، وأعتقد أنه بعد مباراتين ستتاح لهم أخيرًا فرصة للفوز على موريتانيا والتأهل للدور التالي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة