خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ميشيل يشارك ببورتيريه لـ محمد صلاح بعد فوزه بدورى الأبطال

الإثنين، 03 يونيو 2019 07:00 ص
ميشيل يشارك ببورتيريه لـ محمد صلاح بعد فوزه بدورى الأبطال ميشيل يشارك ببورتيريه لمحمد صلاح
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ ميشيل سعد عبد المسيح عزيز من أهالى مركز قويسنا محافظة المنوفية البالغ من العمر 24 سنة خريج دبلوم تجارة "صحافة المواطن" بموهبته فى الرسم.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: كنت أبحث بداخلي عن موهبة ابتديت بكورة القدم، ولكنى فشلت، ولكن أنا موهوب في الرسم أكثر، ثم اتجهت إلى العمل فى مجال الدهنات والديكور ثم الرسم وكانت آخر شيء أجربه، كنت ارسم علي كل شيء رسمت علي صدف البحر وعلي الملابس، وعلي الحطان وعلي الأرض وعلي جربات التليفونات، ومازلت أبحث عن أشياء جديدة أصنع لها حياة أخرى عن طريق الرسم، شجعني أشخاص مقربين ولكن ليس بمقدار الذي كنت أنتظره، أتمنى أن أكون فنانا مشهورا له طريقته المميزة.

وأرسل القارئ صورة لبورتيريه رسمه للاعب محمد صلاح بعد فوزه بدورى الأبطال مع نادى ليفربول الإنجليزى

بورتريه لمحمد صلاح
بورتريه لمحمد صلاح

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة