خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب ألمانيا يتغزل فى موهبة باير ليفركوزن

الإثنين، 03 يونيو 2019 08:00 م
مدرب ألمانيا يتغزل فى موهبة باير ليفركوزن كاي هافيرتز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغزل يواكيم لوف، المدير الفنى لمنتخب ألمانيا، فى كاى هافيرتز لاعب خط وسط باير ليفركوزن، المنضم حديثاً إلى صفوف الماكينات على الرغم من صغر سنه.

قال مدرب منتخب ألمانيا فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للدورى الألمانى: "إن تلعب بهذا الشكل وأنت بعمر 19 عامًا، وتسجل 17 هدفًا، فهذا أمر استثنائي".

وأضاف لوف: "بعد مشاركته معنا فى أول مران، سألت نفسى عما إذا كان هافيرتز قد تواجد معنا فى المنتخب قبل عام أو اثنين، وذلك لانسجامه السريع مع كافة اللاعبين".

وتابع: "سيتعين عليه اجتياز بعض العقبات الصعبة، وعلى مدار 15 عاما أمضيتها مع المنتخب، رأينا العديد من اللاعبين الشباب، لكنهم اضطروا لمعايشة أوقات صعبة حتى أصبحوا نجومًا".

وأوضح مدرب المانشافت قائلا: "إن النجوم الذين عانوا مثل لوكاس بودولسكى، باستيان شفاينشتايجر وميروسلاف كلوزه، فى حين أن هناك مواهب أخرى ضلت الطريق بعد البزوغ فى البدايات، لكنها اختفت مع مرور الوقت".

وقدم الدولى الألمانى الشاب، البالغ من العمر 19 عامًا، مستويات مميزة طوال الموسم الماضى، ونجح فى تسجيل 17 هدفًا فى البوندزليجا، وهو ما لم يحدث للاعب فى هذا العمر من قبل. ويستعد منتخب ألمانيا لمواجهة روسيا البيضاء السبت المقبل فى التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2019". 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة