خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بين السينمات والقهاوى والجناين ..اعرف هتقضى العيد إزاى حسب برجك

الإثنين، 03 يونيو 2019 03:30 م
بين السينمات والقهاوى والجناين ..اعرف هتقضى العيد إزاى حسب برجك اعرف هتقضى العيد إزاى حسب برجك-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص العديد من الأشخاص على قضاء إجازة العيد بشكل مختلفة منها السفر لبعض البلاد الساحلية للتنزه على الشواطىء أو الذهاب للحدائق أو حتى قضاء العيد فى المنزل لمشاهدة الأفلام والمسرحيات، وغيرها من الطرق التى يتبعها البعض لقضاء إجازة العيد، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة حسب برجك.

برج الحمل هيقضيها سينما وقهاوى

يعتبر برج الحمل من أكثر الأبراج المشهورة بالحيوية والنشاط، لذلك يضع برنامج يومى خلال أيام العيد منذ الصباح حتى المساء بين الذهاب للسينما ومقابلة الأصدقاء على المقاهى، وزيارة أفراد العائلة.

قضاء العيد حسب البرج (1)
 

برج الثور هيقضيها بشارع المعز

يفضل برج الثور مشاهدة الجمال فى كل شىء، لذلك يفضل الذهاب لقضاء بعض الوقت بالتنزه بحديقة الحيوان أو الأسماك أو الذهاب لشارع المعز لمشاهدة المبانى التاريخية.

برج الجوزاء هيروح شرم الشيخ

يتميز برج الجوزاء بتقلب المزاج، لذلك يفكر فى الذهاب إلى المناطق الساحلية المعروفة بالحيوية والنشاط مثل شرم الشيخ وإسكندرية أو دهب ليقضى يومه بين الإسترخاء واللعب حتى لا يشعر بالملل .

قضاء العيد حسب البرج (4)

برج السرطان هيقضيها زيارات

ومن المعروف عن برج السرطان حبه الشديد لعائلته، لذلك يحرص على زيارة أفراد عائلته، وقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء بإحدى الأماكن العامة أو السفر لبعض المناطق الساحلية.

 برج الأسد هيشوف فيلم "3D "

يفضل برج الأسد فى الذهاب للأماكن المميزة ليتفاخر أمام أصدقائه أو يشعر بتميزه عنهم، مثل أن يذهب لإحدى السينمات العارضة لفيلم "3D"، مما يشعره بالمزيد بالثقة بالنفس.

قضاء العيد حسب البرج (5)
 

برج العذراء هيتفرج على العيال كبرت

يفضل مواليد برج العذراء الشعور بالإسترخاء والتخلص من التوتر، لذلك يفضل الجلوس فى المنزل لمشاهدة مسرحيات مثل العيال كبرت وشاهد ماشافش حاجة ليشعر بالهدوء .

برج الميزان هقيضيها السينما وحفلات غنائية

يعشق مواليد برج الميزان الغناء والفن والموسيقى، لذلك يفضل قضاء العيد بحضور إحدى الحفلات الغنائية أو الذهاب للسينما لمشاهدة أحد الأفلام.

قضاء العيد حسب البرج (3)
 

برج العقرب هيروح السينما

يتميز مواليد برج العقرب بالرومانسية، لذلك يفضل قضاء العيد مع الأشخاص المقربين له أو زوجته أو خطيبته سواء بالذهاب لمشاهدة فيلم رومانسى أو الجلوس بإحدى الحدائق للتمتع بالهواء النقى.

برج القوس هيروح دهب

يعشق برج القوس السفر بإستمرار، لذلك يحرص على قضاء على إجازة العيد بالسفر للمناطق المختلفة التى تحتاج لروح المغامرة وممارسة هواية الغوص أو قضاء رحلات سفارى مثل دهب .

 

برج الجدي هياكل سوشى

يهتم مواليد برج الجدي بالأناقة والتعرف على الثقافات والفنون المختلفة، لذلك يفضل قضاء إجازة العيد بين الذهاب للسينمات لمشاهدة الأفلام الأجنبية أو تناول الأطعمة الأجنبية مثل الصينية والهندية وغيرها.

برج الدلو هيروح جنينة الحيوان

يفضل مواليد برج الدلو التمتع بالهواء النقى، والتنزه بالأماكن المختلفة، لذلك يفضل إصطحاب أفراد العائلة للتنزه ببعض الحدائق العامة مثل حديقة الحيوان والأسماك.

برج الحوت هيأنتخ

يفضل برج الحوت الشعور بالإسترخاء والراحة، لذلك قد يفضل قضاء إجازة العيد بين النوم لساعات طويلة أو تناول اللب وفول السودانى  والجلوس على الأريكة أثناء مشاهدة الأفلام والمسرحيات على شاشة التليفزيون .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة