أكرم القصاص - علا الشافعي

مش بيعمرلهم حد..ميجان وهارى يسعيان لتعيين مربية ثالثة لطفلهما خلال 6 أسابيع

السبت، 29 يونيو 2019 12:30 م
مش بيعمرلهم حد..ميجان وهارى يسعيان لتعيين مربية ثالثة لطفلهما خلال 6 أسابيع ميجان والأمير هارى وأرتشى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن ميجان ماركل والأمير هارى، دوقة ودوق ساسكس، يتجهان لتعيين مربية ثالثة لطفلهما الأول أرتشى، وهى الثالثة خلال 6 أسابيع، بعد أن توقفت الأوليتين عن العمل لديهما.

وفقدت ميجان عددًا متزايدًا من الموظفين منذ زواجها من الأمير هاري في مايو 2018 - بما في ذلك حارس شخصي ومساعد شخصي وسكرتير خاص، ومن غيرالمعروف ما إذا كانت المربيات قد غادرتا طواعية أم طُلب منهما المغادرة.

ومع ذلك، قالت المصادر الملكية إن قرار الزوجين في اختيار مربية لأرتشي، الذي يبلغ من العمر ستة أسابيع فقط، أمرا "شخصيًا للغاية" و "يعتمد على احتياجات الطفل والآباء".

ويعد رحيل المربيات السابقتين الأحدث في سلسلة من التغييرات في طاقم الزوجين.

وفى نوفمبر الماضى، تركت ميليسا توباتى" العمل لدى ميجان ماركل، وبعد بضعة أسابيع، تركت سكرتيرة الزوجين الخاصة، سامانثا كوهين، دورها بعد 17 عامًا مع العائلة المالكة، وفي يناير غادرالحارس الشخصي لميجان بعد ستة أشهر فقط، وإلى جانب هولاء المغادرين، غادر مساعدو الأمناء الخاصان آمي بيكيرال وهيذر وونج في الأسابيع الأخيرة.

وكشفت ديلى ميل أن ماركل متمسكة بجذورها الأمريكية، إذ أعلنت أنها تفضل أن تكون المربية أمريكية، واعتبارها جزءا من العائلة، وليس جزء من نظام العمل، وينظرون لاحتمالية أن تكون المربية رجلا، ومن المتوقع أن تجنى المربية 70 ألف جنيه استرلينى سنويا، بناءا على الخبرة، وستجرى ماركل والأمير هارى المقابلات بأنفسهما، وفى حالة قبول الشخص للعمل لديهما، سينتقل معهم للعيش فى منزلهما الجديد بقلعة وندسور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة