فيديو.. جمهور تونس: الشعب المصرى فرحان بوجودنا وأكلنا حمام محشى وعكاوى

الجمعة، 28 يونيو 2019 06:25 م
فيديو.. جمهور تونس: الشعب المصرى فرحان بوجودنا وأكلنا حمام محشى وعكاوى جمهور تونس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الجمهور التونسى، الشكر للشعب المصرى على حسن الاستقبال والضيافة، منذ حضورهم إلى "أم الدنيا" من أجل مؤازرة نسور قرطاج فى بطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر.

وأعرب أحد المشجعيين التوانسة خلال تصريحاته لقناة "أون سبورت" عن سعادته بالوجود فى مصر، قائلاً: "شكرًا للشعب المصرى فرحوا بينا، وأكلت كتير أوى هنا، أكلت حمام محشى وعكاوى".

تابع مشجع أخر: "بصراحة الشعب المصرى فرحانيين بوجودنا، ودائمًا يتمنون تأهلنا لنهائى أمم أفريقيا لمواجهة الفراعنة، وأتمنى أن تصل مصر وتونس والجزائر والمغرب للمربع الذهبى.

وواصل منتخب تونس نزيف النقاط بعدما سقط في فخ التعادل الايجابي 1/1 أمام مالي في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "السويس"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.
 
بادر منتخب مالي بالتسجيل عن طريق ديادي ساماسيكو في الدقيقة 60 مستهلاً خطأ فادح من جانب معز حسن حارس منتخب تونس، قبل أن يتمكن وهبي الخزري من تسجيل هدف التعادل لـ"نسور قرطاج" في الدقيقة 70 من عمر المباراة.
 
ورفع منتخب مالي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بينما ارتفع رصيد منتخب تونس إلى نقطتين في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما يلتقي غداً منتخبا أنجولا وموريتانيا.
 
جاء تشكيل تونس ضد مالي، حسن معز في حراسة المرمى، وجدي كشريدة، ديلان، ياسين مرياح، أسامة حدادي، ألياس السخيري، غيلان الشعلالي، وهبي الخزري، أنيس البدري، نعيم السليتي، طه الخنيسي.
 
في حين جاء تشكيل مالي ضد تونس كلاً من، ديارا في حراسة المرمى، هاماري تراوري، يوسف كوني، مولا واجو، مامادو فوفانا، أمادو ديارا، ديادي ساماسيكو، لاسانا كوليبالي، موسى ماريجا، موسي ديجينبو، عبد الله ديابي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة