أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تراكم القمامة بجوار نادى الجمهورية بشبين الكوم.. أهالى قرية التمد الحجر بالدقهلية يعانون من تكرار انقطاع المياه.. ومسنة تطالب بمعاش تكافل وكرامة بعد إصابتها ببتر فى القدم

الجمعة، 28 يونيو 2019 11:30 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تراكم القمامة بجوار نادى الجمهورية بشبين الكوم.. أهالى قرية التمد الحجر بالدقهلية يعانون من تكرار انقطاع المياه.. ومسنة تطالب بمعاش تكافل وكرامة بعد إصابتها ببتر فى القدم دفتر احوال المواطن-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

شكوى من تراكم القمامة بجوار نادى الجمهورية بشبين الكوم

أرسل محمد عبد الستار جعفر من أهالى شبين الكوم بجوار نادى الجمهورية، شكوى إلى خدمة "صحافة المواطن" من تراكم القمامة.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع": انتشار القمامة تسبب فى انتشار الأمراض والروائح الكريهة.

أهالى قرية التمد الحجر بالدقهلية يعانون تكرار انقطاع المياه واصفرار لونها

  أرسل أحد القراء من أهالى قرية التمد الحجر مركز السنبلاوين بالدقهلية، شكوى إلى خدمة "صحافة المواطن" يشكو من تكرار انقطاع المياه، وأنه حال عودتها يكون لونها أصفر.

 وأضاف القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع": "القرية كلها بتشتكى من قطع مياه الشرب من حوالى شهر ولو المياه قدرت توصل يكون شكلها ولونها أصفر".

68
 

 

سكان حدائق المقطم يشكون رفع ثمن متر المياه لرى الحدائق

شكا سكان منطقة حدائق المقطم من قيام شركة المياه برفع ثمن متر مياه رى الحدائق إلى ثلاث أضعاف ما أدى لقيام الشركة المالكة للعقارات بغلق المياه على الحدائق.

وقال القارئ خالد محمد أحد السكان فى المنطقة لصحافة المواطن: "احترقت النجيلة في البداية وسيأتى الدور على الشجر.. المقطم عبارة عن تل صحراوي وبدون الحدائق سيتحول إلى مبانى فى الصحراء".

مسنة تطالب بمعاش تكافل وكرامة بعد إصابتها ببتر فى القدم

أرسلت القارئة أمل  محمد الشحات محمد سيد أحمد أبلغ من العمر 53 عامًا والمقيم بقرية مشيرف مركز الباجور محافظـــــــة المنوفيــة، استغاثة لخدمة صحافة المواطن مطالبة بالحصول على معاش تكافل وكرامة.

وقالت القارئة  فى تفاصيل الاستغاثة: أعيش بمفردي منذ وفاة زوجي، ومنذ خمس سنوات وعلى أثر إصابة بالغة فى قدمي اليمني تم بتر الكاحل ما نتج عن ذلك إعاقة عن الحركة سببت لي الكثير من المتاعب والمعاناة وعدم القدرة على العمل وطالبت بحصولها على معاش شهرى.

للتواصل مع القارئة ..  01226766075









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة