أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من فصله تعسفيا ويؤكد: لم أقصّر فى عملى.. أهالى مصطفى كامل بالبراجيل يشكون من اصفرار مياه الشرب.. سيارات النقل الثقيل تزعج سكان شارع الكهف بمدينة الغردقة

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من فصله تعسفيا ويؤكد: لم أقصّر فى عملى.. أهالى مصطفى كامل بالبراجيل يشكون من اصفرار مياه الشرب.. سيارات النقل الثقيل تزعج سكان شارع الكهف بمدينة الغردقة دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يشكو من فصله تعسفيا.. يؤكد: لم أقصر فى عملى

أرسل القارئ سعيد حامد، المقيم بقرية منشأة بخاتى بالمنوفية، شكوى إلى خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، من فصله تعسفيا ومجموعة من العاملين بشركة مرفق النقل الداخلى بالمنوفية، مناشدا محافظ المنوفية بالتدخل لحل الأزمة.

وقال القارئ فى رسالته: "أنا موظف بمرفق النقل الداخلى بعقد مؤقت، من أربع سنوات ومعى خمسون عاملا بعقود مؤقتة، منهم سائقين ومحصلين وخفراء وعمال واداريين، والمرفق بيخسر بقالة فترة طويلة بسبب مشاكل إدارية جسيمة، وأن المشكلة ليست فى العمالة، مطالبا بإعادته وزملائه فى محل عملة نظرا للظروف المعيشية".

أهالى مصطفى كامل بالبراجيل يشكون من إصفرار مياه الشرب

أرسل القارئ  محمود عبدالسلام المهدى، المقيم بشارع مصطفي كامل بالبراجيل، شكوى إلى خدمة صحافة المواطن، من تلوث مياه الشرب وإصفرارها.

وأضاف القارئ عبر "اليوم السابع"، أن مياه الشرب بها إصفرار وتغير فى اللون والرائحة والطعم.

201902110210291029
201902110210291029

 

 سيارات النقل الثقيل تزعج سكان شارع الكهف بمدينة الغردقة

أرسل القارئ فرج عبد الجواد شكوى عبر خدمة صحافة المواطن للإبلاغ عن تكدس سيارات النقل الثقيل  فى شارع الكهف بمدينة الغردقة.

وأوضح القارئ أن هذه السيارات تعمل على إزعاج السكان وتعمل على إعاقة المرور وتشوية الوجه الحضارى للمدينة التى يقصدها آلاف السائحين.

201906240312581258
 

أهالى شارع العشرين بفيصل يشكون من كثرة الكلاب الضالة

أرسل القارئ  فريد حسن  المقيم بشارع العشرين بالهرم محافظة الجيزة، شكوى من انتشار الكلاب الضالة بالشارع وتقوم بتهديد الاطفال والمواطنين.

 

وقال القارئ فى رسالتة عبر خدمة صحافة المواطن " انه يوجد كلاب ضالة مسعورة بالشارع تقوم على عقر المارة وتسبب ذلك فى هلع المواطنين ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة