خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

معتز مطر ومحمد ناصر يرفعان شعار "أبجنى تجدنى".. التمويل القطرى والتركى حولهما لمتطاولين ومروجين للشائعات والأكاذيب ومحرضين ضد مصر.. معتز مطر انقلب على العاملين المطرودين من "الشرق" من أجل أموال أيمن نور

الخميس، 27 يونيو 2019 12:00 ص
معتز مطر ومحمد ناصر يرفعان شعار "أبجنى تجدنى".. التمويل القطرى والتركى حولهما لمتطاولين ومروجين للشائعات والأكاذيب ومحرضين ضد مصر.. معتز مطر انقلب على العاملين المطرودين من "الشرق" من أجل أموال أيمن نور معتز مطر ومحمد ناصر
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضائح كثيرة تورط فيها كل من الإعلاميين الإخوانيين معتز مطر ومحمد ناصر، كشفت كم الأكاذيب والشائعات التى يروجان لها عبر منابر الإخوان التحريضية التى تبث من مدينة إسطنبول التركية، وهى ما جعلت كتابا خليجيين ورواد السوشيال ميديا يفضحونهما ويكشفون أكاذيبهما وتناقضاتهما على مدار الفترة الماضية، لكشف حقيقتهما أمام الرأى العام.

وعلى مدار الفترة الماضية انتشرت العديد من الفيديوهات التى تكشف تناقضات معتز مطر، من بينهم كان هناك فيديو انتشر بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعى أوضح التناقض فى موقف الإعلامى الإخوانى معتز مطر من الحوادث فى مصر، حيث أظهر فيديو حالة التناقض الشديدة للإعلامى الإخوانى الهارب معتز مطر، مقدم أحد البرامج بقناة الشرق الإخوانية، وذلك خلال تصريحاته فى عهد محمد مرسى، وتصريحاته بعد عزل مرسى، فمع تطاول معتز مطر الإعلامى الهارب من مصر على رموز الدولة، مشتركا مع جماعة الإخوان الإرهابية لتنفيذ أجندة المخابرات التركية والمخابرات القطرية فى استهداف مصر ونشر الفوضى وبث الشائعات والتلاعب بعقول الشباب من خلال سلاح السوشيال ميديا الذى هزمه شعب مصر، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى تصريحات قديمة للإخوانى معتز مطر قبل هروبه من مصر والذى كان يحث من خلالها الشعب المصرى مساندة مصر وجيشها وشعبها.

وتنطبق حكمة "إذا كنت كذوبا فكن ذكورا" على معتز مطر، الذى تحولت مواقفه 180 درجة، فأيام حكم الإخوان كان دائم الدعوة إلى مساندة الجيش والشرطة والتأكيد بأن "مصر أهم من الكل"، وحاليا دائم الهجوم والتطاول على مؤسسات الدولة، كما كشف الفيديو كيف كان معتز مطر قبل أن تنهال عليه دولارات تركيا وقطر للتى جعلته يحول كلماته من المساندة إلى التحريض.

الإعلامى الإخوانى معتز مطر الذى رغم أن دوره يتعلق بالتحريض ونشر الأكاذيب والشائعات من منابر الإخوان التحريضية إلا أنه أيضا يشارك فى الأعمال الاقتصادية لجماعة الإخوان والإدارية أيضا ويساهم فى تدشين الفعاليات التحريضية ضد مصر.

 

 

معتز مطر هو من تستعين به الجماعة فى إدارة أزماتها، فأيمن نور استعان به خلال أزمته مع العاملين المطرودين من قناة الشرق الإخوانية عندما انحاز معتز مطر له ودشن حملة تشويه ضد العاملين المطرودين من القناة، كما استعانت به الجماعة لمواجهة أزمة فشل تحركاتها فى الخارج ودفعته نحو تدشين فعاليات تحريضية من بينها حملة اطمن أنت مش لوحدك التى حققت فشلا ذريعا خلال الفترة الماضية.

معتز مطر أيضا هو أحد أبرز الشخصيات الإخوانية التى تعتمد عليها الجماعة فى بث رسائلها التحريضية والتى تحمل فى طياتها تعليمات سرية لعناصرها فى مصر لبدء أنشطة تحريضية وبالتالى يشارك معتز مطر فى توصيل تلك التعليمات إلى عناصر الإخوان فى مصر.

أما الإعلامى الإخوانى محمد ناصر، فقد شنت فى وقت سابق الإعلامية الإماراتية مريم الكعبى، هجومًا عنيفا عليه حيث اتهمته بالكذب والتخريف ونشر الشائعات ضد الدول المصرية، كما سخرت الإعلامية الإماراتية، فى تغريدة سابقة لها عبر حسابها الشخصى على "تويتر" من الإعلام الإخوان متسائلة: من محمد ناصر الإعلامى الإخوانى؟، مشيرة إلى أن المضامين التى ينشرها عبر قناته الإخوانية تثير الضحك، متابعة: اللى يريد يضحك يقرأ الردود على نكتة الموسم اللى انطلقت من دكان مكملين بواسطة الكوميديان: محمد ناصر، بس أمانة نعطيه حقه: "تحس أنه يكذب بضمير ويحاول يصدق نفسه بس مش قادر.

 

 

ولا يختلف دور محمد ناصر عن معتز مطر كثيرا فكلاهما يقوم بممارسات عدائية وتستخدمهما الجماعة فى توصيل تعليماتها التحريضية عبر قنواتها فى مدينة إسطنبول التركية.

محمد ناصر أيضا معروف برسائله وتصريحاته المحرضة على العنف والإرهاب فهو من يدعو إلى قتل أفراد الشرطة وحمل السلاح ويستضيف قيادات الإخوان عبر برنامجه لتوصيل رسائلهم التحريضية وتعليماتهم لعناصرهم داخل مصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة