خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"كونوا رجال واربحوا السنغال".. صحف الجزائر تطالب بالفوز فى صراع الزعامة

الخميس، 27 يونيو 2019 12:37 م
"كونوا رجال واربحوا السنغال".. صحف الجزائر تطالب بالفوز فى صراع الزعامة منتخب الجزائر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة الجزائرية الصادرة اليوم مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى السنغال والجزائر في السابعة مساء اليوم بملعب "الدفاع الجوى"، فى قمة مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الامم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.

ويتقاسم منتخبا السنغال والجزائر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعدما تفوق كل منهما على تنزانيا وكينيا بهدفين دون مقابل.

وعنونت صحيفة "الخبر"، "صراع الزعامة بين الخضر وأسود التيرانجا"، وقالت إن منتخب الجزائر يمتلك الأفضلية التاريخية أمام السنغال قبل مباراة اليوم، حيث لم يتذوق مرارة الهزيمة فى تاريخ المواجهات التى جمعتهما في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضافت الصحيفة أن المنتخب الفائز بمباراة اليوم سيضمن تأهله لدور الـ 16 من منافسات البطولة، بل سيضمن أيضاً بنسبة كبيرة إنهاء مشواره في دور المجموعات وهو يعتلي صدارة المجموعة الثالثة.

أما صحيفة "النهار" فعنونت، "كونوا رجال واربحوا السنغال"، وقالت إن منتخب الجزائر سيواجه السنغال في أول اختبار حقيقى بمسابقة كأس الأمم الأفريقية فى نهائى مبكر.

وأضافت الصحيفة "المباراة تجمع بين منتخبين مرشحين بقوة للتنافس على التاج القارى، وهو ما يجعل الرهان كبيرا خاصة بالنسبة لمنتخب الجزائر الذي سيكون عليه التأكيد على شخصيته القوية أمام أسود التيرانجا، وهو ما لن يكون سهلا أمام منافس قوي ستعرف تشكيلته عودة نجمه، ساديو ماني، الذي سيكون مصدر الخطر على دفاع الخضر وهو الأمر الذي يدركه المدرب جمال بلماضي الذي حضّر لاعبيه للحد من خطورة نجم ليفربول الإنجليزي وبقية مهاجمي المنتخب السيغالي لتحقيق انتصار ثمين يكرس به عقدة الخضر على منافسهم في المنافسة القارية".

وكتبت صحيفة "المشوار السياسي"، "الخضر أمام حتمية الفوز لضمان التأهل.. أشبال بلماضي في أول إمتحان صعب".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة