خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل يحق لمنتخب مصر ضم بديل عمرو وردة؟.. لوائح الكاف تجيب

الأربعاء، 26 يونيو 2019 01:46 م
هل يحق لمنتخب مصر ضم بديل عمرو وردة؟.. لوائح الكاف تجيب عمرو وردة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يحق للجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى ضم لاعب جديد للقائمة المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بدلاً من عمرو وردة؟ سؤال تبادر إلى أذهان الجماهير المصرية عقب قرار اتحاد الكرة باستبعاد لاعب أتروميتوس اليونانى من المعسكر بسبب سوء السلوك.

ووفقاً لقوانين ولوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، فإن منتخب مصر ليس له الحق فى التقدم بطلب لضم لاعب جديد بدلاً من عمرو وردة، وسيتعين مواصلة مشواره فى النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية بـ22 لاعباً، حيث ننص اللوائح على إمكانية استبدال المنتخبات المشاركة للاعب واحد فقط قبل 24 ساعة من أول مباراة في البطولة القارية.

وبالعودة إلى النسخة الماضية من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت قبل عامين فى الجابون، تعرض أحمد الشناوى حارس منتخب مصر للإصابة فى المباراة الاولى أمام مالى، وهى الإصابة التى أنهت مشواره مبكراً فى البطولة، ولم يتمكن المنتخب الوطنى من ضم لاعب جديد.

وتغلب منتخب مصر على زيمبابوى بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية باستاد القاهرة ضمن منافسات المجموعة الأولى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، قبل أن يلتقى اليوم مع منتخب الكونغو الديمقراطية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة