أكرم القصاص - علا الشافعي

معلول وساسى "قصة حب مصرية" فى مدرجات تونس وأنجولا

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 05:54 م
معلول وساسى "قصة حب مصرية" فى مدرجات تونس وأنجولا الجماهير في مباراة تونس وانجولا
كتبت أسماء عمر ـ تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن غريبًا على الجماهير المصرية أن تواصل مواقفها المشرفة منذ انطلاق الكان، ليظهر الحضور المصري بقوة في مدرجات تونس وأنجولا، التي أقيمت على ملعب السويس في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لنسور قرطاج، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
 
الجماهير المصرية كعادتها وضعت لمستها في التشجيع في مدرجات نسور قرطاج، لترفع اللافتات التي عبرت عن حب غفير وغير مشروط لـ فرجاني ساسي وعلي معلول، اللذان خطفا الأضواء في ملعب المباراة وأشعلا المدرجات بشعارات جماهير القطبين لتتغنى وتتغزل في الثنائي التونسي.
 
ففي مدرجات استاد السويس حضرت جماهير الزمالك بقوة لمؤازرة فرجاني ساسي عازف ألحان القلعة البيضاء كما وصفه عشاق الأبيض، وكان في مقدمتهم أحمد مرتضى فيما تسابقت الجماهير على رفع اللافتات التي تتغزل في صانع ألعاب الفريق الأبيض، بالإضافة للافتات أخرى تطلب من فرجاني الحصول على قميصه.
 
جماهير الأهلي وعلى الرغم من استبعاد علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء، تواجدت أيضًا لمؤازرة نسور قرطاج أمام أنجولا رغم تواجد جيرالدو دا كوستا لاعب الأهلي بين غزلان المنتخب الأنجولي، إلا أن وحدة الأصل والدم جمعت جماهير الأهلي على دعم تونس في أولى جولات الكان.
 
استبعاد علي معلول من منتخب بلاده قبل انطلاق البطولة بأيام قليلة لم يمنع الجماهير الحمراء من دعم ومؤازرة لاعبها المفضل وهداف الفريق خلال مباراة تونس وأنجولا، لترفع لافتات للدولي التونسي  الغائب عن المباراة ومنتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية والحاضر في قلوب عشاق القلعة الحمراء على الدوام، وتنوعت اللافتات بين دعم معنوي لموزع الهدايا في الأهلي، ومطالب أخرى بالحصول على قميصه الذي يخوض به المباريات.
 
جماهير تونس التي حضرت إلى ملعب السويس رفعت لافتات الشكر لمصر حكومةً وشعباً على حسن الضيافة والاستقبال الذي أبهر الجميع وشعورهم بأنهم في موطنهم في ظل الاحتفاء الذي وجدوه من جانب أبناء مدينة السويس، بمنتخب النسور وعشاقه منذ اليوم الأول لقدومهم إلى مصر للمشاركة في كان 2019.
 
معلول وساسي أثارا دائمًا مشاعر الجماهير المصرية التي حرصت على متابعة الثنائي التونسي خارج حدود القطبين مع منتخب نسور قرطاج، والمواقف المرحة التي تحدث بين لاعبي تونس في معسكراتهم مثل تلك التي سبقت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وتحدى فيها علي معلول مواطنه فرجاني ساسي بأن الأهلي سيكون الفائز بالقمة بين الأهلي والزمالك وسيتوج بطلاً للدوري في نهاية الموسم وهو التحدي الذي قبله ساسي وما زال قائمًا حتى الآن وينتظر الحسم بعد الانتهاء من كأس الأمم الأفريقية المستمرة حتى 19 يوليو.
 
علي معلول سبق وجدد تعاقده مع القلعة الحمراء قبل انطلاق البطولة وهو ما منح الجماهير الأهلاوية نوعًا من الطمأنينة بعد أن نزلت إدارة النادي الأحمر على رغبتها ولم تفرط في أبرز نجوم الفريق خلال الفترة الأخيرة، أما ساسي فقد أكد في أكثر من مناسبة أنه لم يعشق في مسيرته الاحترافية مثل عشقه لجماهير الزمالك، مؤكدًا أنه لا يفكر في ترك القلعة البيضاء بعد انتهاء الكان مهما كانت المغريات وهو ما أثلج صدر قلوب عشاق الفريق الأبيض، الذي يرى في ساسي بداية لعودة الأمجاد بعد البصمة الواضحة لنجم تونس مع الزمالك ليصبح على رأس نجوم الصف الأول في الفريق.
 

104662-WhatsApp-Image-2019-06-24-at-7.59.27-PM

مشجع يؤازر علي معلول

 

جماهير الاهلى
جماهير الاهلى

 

جماهير الاهلي
جماهير الاهلي

 

جماهير الزمالك تشجع تونس
جماهير الزمالك تشجع تونس

 

جماهير الزمالك تؤازر ساسي
جماهير الزمالك تؤازر ساسي

 

جماهير القطبين في مدرجات تونس
جماهير القطبين في مدرجات تونس

 

ساسي
ساسي

 

مشجع يطلب قميص فرجاني
مشجع يطلب قميص فرجاني

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة