فان ديك يشيد بلاعبى ليفربول ويتوقع المزيد من الألقاب

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 10:53 ص
فان ديك يشيد بلاعبى ليفربول ويتوقع المزيد من الألقاب فان ديك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع الهولندى فيرجيل فان ديك مدافع نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد صلاح، مستقبل كبير للريدز مع المجموعة الحالية من اللاعبين بدءاً من الموسم الجديد.

أبدى المدافع الهولندى فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، تفاؤله بتحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق السنوات القليلة القادمة، وذلك في ظل تواجد مجموعة مميزة من اللاعبين الأساسين والإحتياطيين.

أضاف فان ديك: "أعتقد أن المستقبل يبدو مشرقاً للغاية لأننا نمتلك فريقاً رائعاً مع لاعبين يرغبون في التطور، فهم يريدون منح كل شيء للنادي والفريق".

تابع: "الفريق يمتلك جودة عالية من اللاعبين، وفي بعض الأحيان قد لا تدرك مدى جودة مجموعة من اللاعبين لدينا، فعلى مقاعد البدلاء هناك حماس من أجل المشاركة مع الفريق، لذلك لدينا مستقبل رائع".

فان ديك يحمل لقب دورى أبطال أوروبا ويحتفل مع الجماهير
فان ديك يحمل لقب دورى أبطال أوروبا ويحتفل مع الجماهير

اختتم مدافع ليفربول تصريحاته قائلاً: "إذا نظرت إلى الفريق، فقد أمضى روبرتسون أفضل موسم له على الإطلاق، كما كان آرنولد مذهلاً، وهذا أمر رائع للاعبين صغار في السن، وكذلك جميع لاعبي قلب الدفاع، ومن الواضح أن جميع لاعبي الفريق كانوا في مستوى عالٍ".

كان فيرجيل فان ديك قد ساهم بشكل كبير فى تتويج ليفربول بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، وحصل على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الموسم المنتهى 2019/2018.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة