الراجل من غير كرش ميسواش قرش.. خبيرة علاقات تكشف سر انجذاب النساء له

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 09:00 م
الراجل من غير كرش ميسواش قرش.. خبيرة علاقات تكشف سر انجذاب النساء له كرش الرجل
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى الكثير من الرجال من مشكلة الكرش الذى يفسد لهم شكل إطلالاتهم ويطغى شعوراً بالعجز وكبر السن، ومن جانب آخر يرى البعض أن وجود الكرش لدى الرجل يجعله فى مظهر جذاب يضفى إحساساً بالعز وعلو الشأن، وبين معارضين للرجال أصحاب الكرش، وبين مؤيدين لشكله ومظهره هناك كثيرون، لذا تحدثنا فى اليوم السابع مع خبيرة العلاقات "مروة احمد"، عن اسباب إنجذاب النساء إلى الرجل ذو الكرش.

أكدت خبيرة العلاقات أن هناك نساء يقدرون وجود الكرش لدى الرجال فعلاً بإعتباره علامة تدل على رجولته وخشونته، فإليك خلال السطور التالية أبرز الأشياء التى تحبها المرأة فى الرجل صاحب الكرش.

الكرش
الكرش

تحسه برنس فى نفسه:

يوجد بعض النساء ممن يرون أن للكرش هيبة ومكانة خاصة، فتشعر بعضهن أن الراجل صاحب الكرش هو رجل صاحب مزاج عالى، لا يبالى إلا بحب الحياة، ولا يلتفت لنظرات الآخرين، مما يضفى عليه شعور وكأنه "برنس فى نفسه"، هذا بجانب حبهم لمظهر الرجل صاحب الكرش، فالبفعل ترى الكثير من النسائ أن الراجل صاحب الكرش، هو الأكثر وسامة وجاذبية.

بيدل عالعز:

كما تشعر آخريات أن الرجل ذو الكرش الكبير، هو الراجل ذو الكرم والعز والدلال كله، مما يجعل بعض النساء تحب وتقدرن الرجل صاحب الكرش.

الكرش.
الكرش

دماغة كبيرة وعالية:

بينما ترى بعض النساء أن الرجل الذى يمتلك كرش، هو نفسه الرجل صاحب الدماغ الكبيرة، الذى لا يبالى بتفاهات الحياة، فهو لا يبالى بمظهر كرشه، بمقدار مبالاته وحبه للأكل مما يجعله متصالح نفسياً مع مظهره فى سبيل سعادته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة