خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بتجهزى للسفر.. 6 حاجات لازم تكون معاكى فى الشنطة

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 03:30 ص
بتجهزى للسفر.. 6 حاجات لازم تكون معاكى فى الشنطة السفر أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بدء الأجازات الصيفية، يكون السفر هو الحل الأمثل لأخد قسط من الراحة والهروب من الحياة العملية المليئة بالضوضاء، وسواء كنت تفضلين السفر بمفردك أو مع أصدقائك، أو تريدين السفر فى أجازة عائلية، فأنت تحتاجين إلى عدة أشياء فى رحلتك، لذلك نقدم لك الأشياء الهامة التى تساعدك على الذهاب الى أى مكان وفقا لموقع " كريزى استايل"

الملابس:

ملابس

عليك بمعرفه طقس البلد التى ستسافرين إليها، لأخذ الملابس المناسبة، ويمكنك أن تأخذى معك ملابس يمكنك ارتدائها فى أوقات اللعب والانطلاق فى الهواء، وكذلك العديد من الملابس المريحة، وإذا كانت هذه هى المرة الأولى التى تسافرين فيها فتذكر أن تحملى الملابس التى يسهل غسلها وتجفين بسرعة، واحرصى على اقتناء فستان واحد على الأقل.

الأحذية:

احذيه
 
احملى نوعًا واحدًا من الأحذية المريحة التى تساعدك على التجول فى أى مكان دون تعب، وإذا كان لديك عشاء فاخر أو كنت ستشاركين فى الحفلات كثيرًا، فاحملى زوجًا من أحذية الحفلات التى تناسب حفلتك، وبالطبع لن نذكرك بصنادل الشاطىء لقضاء عطلة صيفية ناجحة، وتعد الأحذية المغلقة بشكل عام من الأفكار الرائعة.

ماكياج وإكسسوارات:

اكسسوارات

لابد أن تحتوى حقيبتك على الإكسسوارات المناسبة لملابسك مثل خواتم الإصبع، وتعتبر روابط الشعر والملاقط ودبابيس الشعر من الإكسسوارات المهمة التى يجب ألا تنسيها.

مستلزمات الحمام:

مستلزمات الحمام

قومى بتغليف الضروريات الخاصة بك مثل غسول الوجه والشامبو والبلسم وفرشاة ومعجون الأسنان والحلاقة وغسول البشرة وحاجب الشمس ومزيل العرق والعطور، وعادة ما توفر الفنادق بعضها، وكذلك أدوات تصفيف الشعر وورق التواليت اختيارية يمكنك الاستغناء عنها.

الالكترونيات:

هاتفك والشاحن من أهم الأشياء التى تحتاجيها فى كل مكان.

الأدوية والإسعافات الأولية:

إذا كنت تتناولين أى دواء، فلا تنسى حمله - حتى الأدوية التى تتناولها من حين لآخر - وكذلك أدوية الإسهال، ومسكنات الألم، وأدوية الحساسية، ومن الضرورى أيضًا استخدام أدوات الإسعافات الأولية والمطهرات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة