أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد سنة ونص.. 5 محطات لكابل ترافلر تركوا أعمالهم للسفر حول الكوكب

الخميس، 06 يونيو 2019 12:30 ص
بعد سنة ونص.. 5 محطات لكابل ترافلر تركوا أعمالهم للسفر حول الكوكب معابد برامبان فى إندونيسيا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر كابل ترافل جو وفيفى من ألمانيا،  قلب حياتهم رأسا على عقب، حيث تركا أعمالهما منذ عام ونصف وبلادهم وأصدقاءهم وباعوا كل شىء يملكونه وبدأوا ببساطة جولة للسفر حول العالم لاستكشاف الكوكب الذى يعيشون فيه، وفيما يلى بعض المحطات الرائعة للكابل ترافل، وفقاً لما ذكره موقع "ديلى ميل"البريطانية.

1. معابد برامبان فى إندونيسيا

ويحكى الكابل جو وفيفى عن صعوبة الرحلة،  مما جعلهم طوال الطريق يتساءلون، هل بالفعل ذلك يستحق العناء، حيث غالبا ما ينقده الكثيرون، ولكنهم وجهوا رسائل إلى الذين ينقدونهم، حيث قالوا:"إذا كنت تريد حقًا الحصول على شيء ، فأحصل عليه، لا تدع شخصًا ما يوقفك أو يخبرك أنك لا يمكنك فعل شيء ".

معابد برامبان فى إندونيسيا
معابد برامبان فى إندونيسيا

ونشر الكابل صورة لمعابد برامبان فى دولة اندونيسيا وهو عبارة عن مجمع هندوسى من المعابد، تم بناؤه بين مقاطعات جاوا الوسطى ويوجيا كارتا، ويعتبر اكبر المعابد الهندوسية فى قارة آسيا.

2. كهوف باتو فى ماليزيا

ونشر الكابل صورة لكهوف باتو المعروف بمدخلها الزاهى بالاولون، قائلين"يمكن أن تكون الحياة جميلة ، رائعة ومليئة بالألوان ولكن أيضًا رمادية داكنة كل هذا يتوقف على ما تصنعه منه" وتعتبر كهوف باتو عبارة عن  تله من الحجر الجيري تحتوي على سلسلة من الكهوف والمعابد، وتمتد إلى 13 كيلومتر إلى الشمال من كوالا لمبور، بدولة ماليزيا.

كهوف باتو
 

3. جزيرة سيارجاو فى الفلبين

كان واجهة الكابل إلى جزيرة سيارجاو فى دولة الفلبين،  ولكن فى تلك المرة التقطوا صورة لطائرة بدون طيار ليرصد جمال تلك الجزيرة الرائعة، وتقع جزيرة سيارجاو فى دولة الفلبيين ، وتقع على بعد 800 كيلو مانيلا، وتعتبر من اجمل الواجهات السياحية فى تلك الدولة، ويقصدها العديد من السائحين فى دولة أسيا.

 جزيرة سيارجاو فى الفلبين
 

4.سيجيريا فى سيرلانكا

سلط الكابل ترافل على إحدى القلاع المبنية على قمة صخرة يبلغ ارتفاعها 200 متر، شيد بها حمامات سباحة ونوافير.

jovi_travel_27580414_2026011137413589_7276503631191343104_n

5. مزارع الشاى فى سيرلانكا. 

شعر الكابل ترافل جو وفيفى، بالسعادة  لاتوصف عن زيارتهم إلى مزارع الشاى فى دولة سيرلانكا، وعلقوا عبر حسابهم على انستجرام، قائلين :"لحظات تجعلنا ننسى كل شيء اخر فى العالم، حيث إننا فقط اثنان محاطان بالطبيعة،  حيث المنظر المذهل والجو الرائع والاسترخاء  وسط نباتات الشاي الأخضر المورقة في كل مكان حولناهذه اللحظات هي التي تذكرنا لماذا اخترنا أن نعيش حياتنا بالطريقة التي أردناها"

مزارع الشاى
 
مزارع الشاى2
 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة