مسابقة لأبشع كلب فى العالم.. شوف المشاركين واعرف قيمتها

السبت، 22 يونيو 2019 07:30 م
مسابقة لأبشع كلب فى العالم.. شوف المشاركين واعرف قيمتها أبشع كلب فى العالم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما رأينا العديد من المسابقات الرائعة التى تهتم بجمال شكل الكلاب وتدريبهم وأدائهم بعض الحركات واستجابتهم فى تنفيذ أوامر أصحابهم، إلا أننا لم نعرف من قبل أن هناك مسابقة تقام سنويا لأبشع كلب فى العالم، حيث عانوا العديد من الظروف خلال حياتهم وتحدى الصعاب للعيش فى الحياة.

مسابقة أبشع الكلاب فى العالم  (1)

وفاز كلب صغير يدعى" سكامب" بجائزة أقبح كلب فى العالم وذلك فى مسابقة الـ 31  والتى أقيمت فى معرض يقام سنويا فى مدينة بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث يتم اختيار الكلاب الفائزة من خلال لجنة تحكيم وأراء الجمهور.

مسابقة أبشع الكلاب فى العالم  (2)

وأنقذ الكلب سكامب فى عام 2014 من شوارع مدينة كومبتو، وسيحصل صاحبة على 1500 دولار نقدا، بالإضافة إلى 1500 دولار أخرى يتم التبرع بها من مأوى للحيوانات وقال مورونيس، صاحب الكلب، أنه بطل وأعتقد أن الجمهور قد رأى أن روحه جميله.

مسابقة أبشع الكلاب فى العالم  (3)

خاض الكلب منافسة وسط 19 آخرين، حيث أظهروا ألسنتهم وأرجلهم المتدلية ومظهرهم الغريب، والذى بهم العديد من العيوب الظاهرة، بالإضافة إلى بعض الصفات الغريبة.

مسابقة أبشع الكلاب فى العالم  (4)

وكانت قد فازت العام الماضى كلبة تدعى "زازا"، بفضل لسناها الطويل المتدلى على الأرض والأسنان المعوجة، والتى توفيت بعد شهر واحد من فوزها بجائزة أبشع كلب فى العالم.

مسابقة أبشع الكلاب فى العالم  (6)
 
مسابقة أبشع الكلاب فى العالم  (7)
 
مسابقة أبشع الكلاب فى العالم  (8)
 
مسابقة أبشع الكلاب فى العالم  (9)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة