خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حسنى عبدربه لـ"تايم سبورت": العين على صلاح.. والحل عند تريزيجيه

السبت، 22 يونيو 2019 02:30 م
حسنى عبدربه لـ"تايم سبورت": العين على صلاح.. والحل عند تريزيجيه حسنى عبد ربه قيصر الاسماعيلى
كتب عمرو جاب الله - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسنى عبد ربه، قائد النادى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، أن الفوز الذى حققه منتخب مصر على نظيره منتخب زيمبابوى كان فوزاً صعباً ولكنه مهم للغاية.

وأضاف حسنى عبد ربه، فى تصريحات تليفزيونية لـ"تايم سبورت" مع الإعلامى سيف زاهر، "مصر قدمت للعالم حفل افتتاح مبهر، ولكن جاءت المباراة متوسطة المستوى وحققنا فوزا صعبا ولكنه مهم فى البداية لأى منتخب".

وعن رأيه فى أهم لاعب فى منتخب مصر قال القيصر، "رأيى لا يتغير تريزيجيه من نوعية اللاعبين النادرين فى الكرة المصرية، فهو الأفضل بدون منافس، وهذا بعيداً عن هدفه بالأمس فهو لاعب يمتلك شخصية إيجايبة فى الملعب وقبلها يؤدى بروح كبيرة، فالعين دائما تكون على محمد صلاح وتريزيجيه عنده حتة مش موجودة فى لاعبين كتير إنه إيجابى".

وانطلقت منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006 وتقام البطولة بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى التاريخ، مقسمين إلى ست مجموعات، كما تنطلق المسابقة فى الصيف لأول مرة أيضا، بعدما كانت تقام دائما فى شهر يناير.

يذكر أن منتخب مصر افتتح مباريات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بالفوز على زيمبابوى بهدف دون رد في استاد القاهرة الدولي سجله تريزيجيه ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة