رد على الشكاوى.. القابضة لمياه الشرب تستجيب لـ7 استغاثات نشرها "اليوم السابع"

الخميس، 20 يونيو 2019 05:53 م
رد على الشكاوى.. القابضة لمياه الشرب تستجيب لـ7 استغاثات نشرها "اليوم السابع" الشركة القابضة لمياه الشرب
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، عبر خدمة صحافة المواطن، بيان بإجمالى الردود على شكاوى المواطنين الواردة، والبالغ عددها 7 شكاوى، وتم الرد عليها، موزعة على النحو التالى: عدد 4 شكاوى فى الجيزة، وشكوى كلا من القاهرة والغربية والبحرالاحمر.
 
أفادت الشركة، فى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان "قارئ يستغيث من انتشار مياه الصرف بشارع عمر بن الخطاب بمنطقة بشتيل"، أنه تم ارسال فرقة الصيانة المختصة وتبين سلامة خطوط الصرف الصحى بالشارع المذكور والابار بالمنسوب الطبيعى والمشكلة ببدروم العقار وهذا ليس من اختصاص الشركة.
 
وتابعت الشركه ردها على الشكوى المنشورة بعنوان "قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب بالكوم الأخضر فى شارع فيصل"، افادت أنه تم الاتصال بعينة عشوائية بسكان الشارع بمعرفة الخط الساخن، وافادوا إن المياه موجودة وبحاله جيدة.
 
ورداً على الشكوى المنشورة بعنوان "قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب بكفر طهرمس شارع فيصل"، قالت إنه بالمعاينة علي الطبيعة للشارع المذكور تبين أن المياه موجودة وبحاله جيدة وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الاستهلاك وحلول فصل الصيف.
 
واستكملت الرد على الشكوى بعنوان "شكوى من انقطاع مياه الشرب بصفط اللبن"، افادت أنه بالمعاينة علي الطبيعة للشارع المذكور تبين أن المياه موجود وقت المعاينة وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الاستهلاك وحلول فصل الصيف.
 
وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان "شكوى من قيام أحد حراس العقارات بهدر المياه فى الشارع بالنزهة الجديدة"، افادت أنه تم توجيه حملة للعنوان المذكور ولم يكن هناك اى حالات إهدار للمياه وتم توعية سكان المنطقة المذكورة وأصحاب المحلات ولصق بوسترات توعية .
 
وتابعت الشركة رداً اخر على شكوى بعنوان "صور.. منشية محى سعد بالمحلة تعيش على برك المجارى"، قالت إن منطقة محى سعد ( الوزارية ) هى منطقة بها صرف أهالى عشوائى، وجارى الأن تنفيذ شبكة إنحدار صرف صحى ومحطة رفع بواسطة تحت الجهات التنفيذية المختصة والشركة ليست جهة اختصاص لأنها منوطة بأعمال التشغيل والصيانه فقط.
 
وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان "شوارع الغردقة تسبح فى مياه الصرف الصحى"، افادت أن شبكة الصرف الصحي بشارع الكهف يتم تنفيذها بمعرفة الجهات المختصة وحتي تاريخه لم يتم تسليمها لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الاحمر، حيث أنها مازالت تحت التنفيذ، والشركة تختص بأعمال التشغيل والصيانة فقط.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة