خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ملابس الرجال بألوان الباستيل والورود فى عرض "لويس فيتون" لربيع 2020 بباريس

الخميس، 20 يونيو 2019 06:48 م
ملابس الرجال بألوان الباستيل والورود فى عرض "لويس فيتون" لربيع 2020 بباريس لويس فيتون
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد وقت قصير من تعاونه مع النحات Futura في عرضه الخاص بمدرج Off-White  ، يستعد Virgil Abloh للكشف عن مجموعة Spring / Summer 2020 التي صنعها لصالح Louis Vuitton Men’sدار أزياء 

عرض لويس فيتون (1)
عرض لويس فيتون

ففي اليوم الثالث من أسبوع الموضة في باريس لربيع / صيف 2020، عادت لويس فيتون إلى مدينة الأنوار لعرض أحدث عروضها الموسمية على المدرج التى صممه "فيرجيل أبوه"، ويمكن تصنيف العرض بأنه واحد من أكثر العروض المنتظرة لهذا الموسم، حيث قدم Abloh مجموعة من الإطلالات المصممة خصيصًا والمستوحاة من الزهور التي وجدت توازنًا بين ملابس الشارع والرفاهية.

عرض لويس فيتون (2)
عرض لويس فيتون 

كانت المجموعة الأنيقة واللطيفة ممزوجة بألوان موسمية مناسبة للباستيل كالأزرق والوردى والأخضر والأصفر، بينما ظهرت المزيد من المطبوعات الزهرية الجريئة على الطبقات المختلفة من الأزياء.

عرض لويس فيتون (3)
عرض لويس فيتون

تضمنت القطع البارزة من السترات الواقية من الرصاص والتى جاءت مع قطع تم لصقها ببعض، وتضمنت تفاصيل  متعددة بطباعة لويس فيتون،  كما شوهد سروالًا فنيًا يضم العديد من الأشرطة والجيوب التي يتم تقديمها مع بنطال مطوي بشكل مثالي.

عرض لويس فيتون (4)
عرض لويس فيتون 

وظهرت مجموعة من قماش "الأورجانزا" الحريري من قمصان وسترات وسراويل، وبعد ذلك كانت هناك مجموعة  من القطع الجلدية التي تحمل علامة "هيرالد" في نفس ألوان الباستيل، بينما ظهرت المزيد من درجات اللون الرمادي والأبيض على حقائب الظهر وحقائب جلد التمساح والحقائب التى حملت طباعة "لويس فيتون" .

مصمم الأزياء فيرجيل أبوه
مصمم الأزياء فيرجيل أبوه

وكانت هناك مجموعة من الإكسسوارات المختلفة من ضمنها القبعات المصنوعة من القش، وأحزمة بالسلاسل، والمجوهرات الكوبية المرسومة على شكل حرف واحد، والزهور المجففة والأحذية الرياضية بالألوان مختلفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة