هارى بوتر قادم.. موعدك مع "جى كى رولينج" لكشف أصول السحر فى 4 كتب قصيرة

الأحد، 02 يونيو 2019 06:00 ص
هارى بوتر قادم.. موعدك مع "جى كى رولينج" لكشف أصول السحر فى 4 كتب قصيرة هارى بوتر
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المقرر أن يحصل عشاق هارى بوتر، على نظرة جديدة إلى "التاريخ الغنى لعالم السحرة" مع المؤلفة جى كى رولينج"، حيث إنها ستقدم سلسلة جديدة من أربعة كتب قصيرة تستكشف من خلالها أصول السحر.
 
و قال الناشر أن السلسلة ستكتشف "الفولكلور التقليدى والسحر فى قلب قصص هارلى، مع رحلة عبر السحر والدفاع ضد الفنون المظلمة، رحلة عبر الجرعات والأعشاب، رحلة عبر العرافة والفلك ، ورحلة عبر رعاية المخلوقات السحرية على طول الطريق"، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع "الجارديان". 
 
وأوضحت الجارديان، أن جزءا من الطبيعة البشرية أن نرغب فى الإيمان بما لا يصدق، فمن أفضل الأشياء وخزائن الفضول هى تلك التى حدثت خلال فترة العصور الوسطى وما بعدها، كما أن الحقيقة والأسطورة يمكن تمييزهما بسهولة اليوم ، لكن المخلوقات السحرية والقصص وما حولها ما زالت تبهرنا - وهى أساسية فى قصص هارى بوتر. 
 
وتتحدث السلسلة بشكل كبير عن الأعشاب، خاصة التى تم صنعها منذ آلاف السنين، حيث تحتوى النباتات على مكونات مهمة من الأدوية بقدر كبير صنع الأساطير والسحر، فالأعشاب ظلت مصدر خطر كما أنها كانت  وسيلة للتغلب على العقبات، كما كانت الأعشاب موضوعًا له تأثير كبير على قرارات هارى الرئيسية وأخطاؤه فى عالم السحرة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة