أكرم القصاص - علا الشافعي

بلومزبرى تكشف تفاصيل ليلة الاحتفال برحلة هارى بوتر فى 2019.. تعرف عليها

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 09:30 م
بلومزبرى تكشف تفاصيل ليلة الاحتفال برحلة هارى بوتر فى 2019.. تعرف عليها روايات هارى بوتر
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت دار بلومزبرى للنشر فى المملكة المتحدة عن تفاصيل ليلة الاحتفال برحلة هارى بوتر، المقرر إقامتها فى عام 2019، للعام الخامس على التوالى، وذلك فى السابع من فبراير 2019.

وأشارت دار بلومزبرى إلى أن الاحتفال برحلة هارى بوتر سوف يكون مخصصًا حول مدرسة هوجورتس للسحر، لتكون محورًا أساسيًا، سيركز على المدرسة الخيالية، التى تقع فى المرتفعات الاسكتلندية، والتى يحضرها هارى بوتر وأصدقاؤه فى سلسلة الكتب الأكثر مبيعًا فى للكاتبة جيه كيه رولنغ، وما يشهده الطلاب الذين يتعلمون العديد من الدروس فى السحر.

روايات هارى بوتر
 

وأشارت بلومزبرى إلى أن هناك أكثر من 35000 حدث نظمت منذ أن بدأت ليلة هارى بوتر فى عام 2015، مع أكثر من 13000 نظمت فى عام 2018.

وقال متحدث باسم دار بلومزبرى لوسائل الإعلام الأجنبية: مع مجموعة من الأحداث حول موضوع هوجورتس والعديد من العناصر المثيرة التى لم يتم الإعلان عنها بعد، سيحصل المشجعون من جميع الأعمار على فرصة للاحتفال بروايات جى كى رولينج الرائعة، وتمرير السحر إلى القراء الشباب الذين لم يكتشفوا بعد هذه الكتب التى لا تنسى.

ج. ك. رولينج مؤلفة روايات هارى بوتر
 

 

يشار إلى أن ليلة الاحتفال برحلة هارى بوتر هذا العام كانت مخصصة حول "الوحوش الرائعة" بينما كان محور عام 2017 هو "أساتذة هوجورتس".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة