خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد الحكم المخفف على المعتديات.. والد مريم مصطفى: لا يوجد عدالة فى بريطانيا

السبت، 15 يونيو 2019 11:08 ص
بعد الحكم المخفف على المعتديات.. والد مريم مصطفى: لا يوجد عدالة فى بريطانيا محمد مصطفى والد مريم مصطفى وشقيقتها ملك
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقلت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية عن والد مريم مصطفى الطالبة التى تعرضت لاعتداء لفظى وجسدى على يد 6 مراهقات بريطانيا، دخلت فى غيبوبة على إثره ثم وافها المنية، قوله بعد صدور الحكم "لا يوجد عدالة فى هذا البلد"، منتقدا حكم المحكمة المخفف.
 
وحكم على عضوتين فى "عصابة" من الفتيات كانت هاجمت مريم فى محطة للحافلات بسبب "خلاف حول فتى" في فبراير الماضي من العام الماضى، وحكم على ماريا فريزر، البالغة من العمر 20 عاما، بالسجن لمدة 8أشهر، كما حكم على بريتانيا هانتر، البالغة 18 عاما، بتنفيذ الخدمة الاجتماعية.
 
ويشار إلى أنه تم تحويل الطالبة الثالثة البالغة من العمر 16 عاما ولا يمكن ذكر اسمها، إلى محكمة الأحداث لإصدار حكم بحقها، كما يصدر حكما بحق 3 فتيات أخريات فى 19 يونيو الجارى. 
 
وقالت أسرة الطالبة مصرية التى تعرضت للكمات واعتداء لفظى وجسدى،  إنهم لم يعودوا يشعرون بالأمان فى المملكة المتحدة، لأن اثنين من مهاجميها خرجوا بحرية.
 
وتوفيت مريم متأثرة بسكتة دماغية بعد شهر من الحادث، لكن أطباء التشريح لم يتمكنوا من "الربط القانونى" بين الهجوم الذي تعرضت له وموتها، حسبما أفيد في محكمة نوتنجهام، لهذا لم يتمكن القضاة من توجيه تهم بالقتل العمد. 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب العصابة الصهيوانجليزية

رحمة الله علي شهيدة الغدر و الخيانة من العصابة الشيطانية الصهيوانجليزية

للاسف يا ستاذ مصطفي العصابة الشيطانية الصهيوانجليزية مازالت في بلطجة و لصوصية و همجية العصور الوسطى الفرق فقط في ارتدائهم الان بدلة و كرافتة ولكن الكذب و الاستقواء علي الضعفاء من هذه العصابة امتد الي اغبياء الادارة الامريكية و اصبحت ايضا بتدار من خلال العصابة الشيطانية الملعونة الصهيونية العالمية .. ولكن حق بنت مصر الشهيدة مريم لم يذهب هباءا و سوف تشاهد بنفسك عقاب رب العزة علي هؤلاء الجرابيع الارهابين المرتزقة الملاعين قريبا فضل الله . قول حسبي الله و نعم الوكيل في كل ظالم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أحمد

حسبنا الله ونعم الوكيل

للأسف هذه الدول تتغنى و تخدع الناس بشعارات بالعدالة و التقدم والمعاملة الحسنة حتى مع الحيوانات  لكنها فى منتهى الظلم و العنصرية و الاضطهاد و التمييز  من رأى أن تقوم بنشر قضية ابنتك مريم على أوسع نطاق فى جميع وسائل التواصل فى هذه الدولة و باقى الدول  لكى يعلم الجميع أن دم أبنائنا ليس بالهين و لسنا ضعفاء و يجب على السفارة المصرية أن تطلب إعادة النظر فى الحكم 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة