أكرم القصاص - علا الشافعي

الجماهير تصدم منتخب البرازيل قبل انطلاق كوبا امريكا 2019

الجمعة، 14 يونيو 2019 02:12 م
الجماهير تصدم منتخب البرازيل قبل انطلاق كوبا امريكا 2019 جانب من مباراة سابقة بين البرازيل وأوروجواي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت جماهير البرازيل عدم ثقتها فى قدرة منتخب بلادها فى التتويج ببطولة كوبا أمريكا التى تستضيفها البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو الجارى وحتى السابع من يوليو المقبل.

ويرى 39.6% فقط أن منتخب البرازيل يمتلك القدرة على التتويج ببطولة كوبا أمريكا للمرة التاسعة فى تاريخه، فى حين يرى 46% آخرون أن منتخب البرازيل ليس المرشح الأوفر حظاً لحصد اللقب، بينما صوت 14.4% بأنهم لا يعرفون أو امتنعوا عن الإجابة فى استطلاع الرأى الذى أجرته وسائل الإعلام البرازيلية.

ويسعى منتخب البرازيل للخروج من دوامة الإخفاقات والحصول على بطولة "كوبا أمريكا" التى تستضيفها البرازيل.

وفشل منتخب البرازيل فى الحصول على بطولة "كوبا أمريكا" منذ عام 2007، فيما فشل فى الحصول على بطولة كأس العالم التى أقيمت على ملعبه عام 2014 وهى النسخة التى تلقى فيها منتخب "راقصى السامبا" خسارة تاريخية أمام ألمانيا بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وتواصلت إخفاقات منتخب البرازيل عندما ودع النسخة الأخيرة من مسابقة كأس العالم التى أقيمت العام الماضى فى روسيا من الدور ربع النهائى.

ويشارك فى البطولة 12 منتخباً هم 10 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية، بجانب منتخبين تمت دعوتهما من خارج القارة وهما قطر واليابان.

ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة بجانب أحسن منتخبين تمكنا من إحتلال المركز الثالث.

وأسفرت قرعة بطولة "كوبا أمريكا" عن المجموعات التالية، في المجموعة الأولى: البرازيل، بوليفيا، فنزويلا، بيرو، وفي المجموعة الثانية: الأرجنتين، كولومبيا، باراجواي، قطر، وفي المجموعة الثالثة: أوروجواي، الإكوادور، اليابان، تشيلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة