البرازيل ضد بوليفيا.. التشكيل المتوقع لافتتاح كوبا امريكا 2019

الجمعة، 14 يونيو 2019 01:24 م
البرازيل ضد بوليفيا.. التشكيل المتوقع لافتتاح كوبا امريكا 2019 منتخب البرازيل
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقص منتخب البرازيل شريط مشواره فى بطولة كوبا أمريكا 2019 عندما يواجه بوليفيا فى الثانية والنصف فجر غد السبت على ملعب "مورومبى" بمدينة "ساو باولو"، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم أيضاً منتخبى بيرو وفنزويلا.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل فى مباراة اليوم يضم كلاً من: أليسون فى حراسة المرمى - فيليبى لويس - تياجو سيلفا- ماركينيوس - دانى ألفيس - كاسيميرو - فرناندينيو - ريتشارليسون - ديفيد نيريس - فيليب كوتينيو – ويليان.

أما التشكيل المتوقع لمنتخب بوليفيا فيضم كلاً من: كارلوس لامبي في حراسة المرمى - دييجو بيخارانو- لويس فيرناندو هاكين - جاسينو- مارفين بيخارانو - أليخاندرو شوماسيرو- ليونيل جوستينيانو - صامويل جاليندو - إروين سافيدرا - راؤول كاسترو - مارسيلو مورينو.

ويفتقد منتخب البرازيل لجهود لاعبه نيمار بسبب الاصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر، بينما يغيب عن المشاركة أمام بوليفيا آرثر ميلو، لاعب وسط منتخب البرازيل وبرشلونة بسبب الإصابة التي تعرض خلال مشاركته في لقاء هندوراس الودي.

ويشارك في البطولة التي تقام خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى السابع من يوليو المقبل، 12 منتخباً هم 10 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية، بجانب منتخبين تمت دعوتهما من خارج القارة وهما قطر واليابان.

ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة بجانب أحسن منتخبين تمكنا من إحتلال المركز الثالث.

 وأسفرت قرعة بطولة "كوبا أمريكا" عن المجموعات التالية، في المجموعة الأولى: البرازيل، بوليفيا، فنزويلا، بيرو، وفي المجموعة الثانية: الأرجنتين، كولومبيا، باراجواي، قطر، وفي المجموعة الثالثة: أوروجواي، الإكوادور، اليابان، تشيلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة