أكرم القصاص - علا الشافعي

اعملى مساج لوشك وكلى عسل.. 5 طرق للتخلص من نحافة الوجه

الجمعة، 14 يونيو 2019 01:15 م
اعملى مساج لوشك وكلى عسل.. 5 طرق للتخلص من نحافة الوجه 5 طرق للتخلص من نحافة الوجه
كتبت سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى بعض الفتيات من نحافة الوجه والمظهر المرهق طوال الوقت خاصة اللاتى يتبعن نظاما للرجيم، وتعانى أغلبهن من ترهل الجلد وشحوب الوجه وبهتانه وتغير لونه، ومن خلال التقرير التالى نتعرف سويا على بعض الوصفات للتخلص من نحافة الوجه "style craze".

14185745

الزبادى

255252555

تناولى كوب من الزبادى، وقومى بتزويده بمعلقة من العسل الأسود أو الأبيض، ومعلقة خميرة بيرة يوميا لشهر كامل.

الحلبة

ويمكنك أيضًا أن تمزجى 5 ملاعق حلبة مطحونة و3 ملاعق سكر ومعلقة عسل الأسود مع 4 أكواب من الماء، ثم اتركيه على النار لمدة 15 دقيقة حتى تتأكدى من غليانه جيدا، ثم قومى برفعها من على النار ثم ضيفى إليها السكر وتشرب ساخنة لمدة شهر يوميا قبل النوم.

 

الموز

5448514

أكل الموز والعنب والبرتقال وتناول الخضروات خاصة الخيار والبازلاء لأنها بها فيتامين "B" الذى يفيد فى علاج نحافة الوجه وتناول البطاطا وشرب الحلبة والسحلب.

 

السمسم

4255275

أكل السمسم يفيد فى علاج النحافة، وينصح الخبراء بتناول كوب صغير من السمسم يوميا لمدة أسبوعين لأن السمسم به قيمة غذائية عالية ويساعد على علاج النحافة والهزال بشكل ملحوظ لاحتوائه على زيوت مفيدة جدا للجسم ويساعد على نعومة البشرة.

 

التمر

44578787
 

أكل سبع تمرات مع كوب من الحليب المحلى بملعقة عسل نحل على الريق مفيد جدا للجسم، وأيضا حبوب الخميرة والزبيب مفيد جدا لنقاء ونضارة البشرة.

 

مساج مفيد فى حالة نحافة الوجه

44254545

مساج للبشرة مرتين أو ثلاث مرات يوميا باستخدام خليط من الزيوت المفيدة للبشرة مثل زيت السمسم والزيتون واللوز والخروع والنعناع، فمن الممكن مزجهم مع بعض جيدا، ثم قومى بفرك الخدود به جيدا فى حركات دائرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة