خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب المنتخب: حققنا حتى الآن 80‎%‎ من خطتنا.. ونأمل فى الحفاظ على مستوانا بعد الدقيقة 70

الجمعة، 14 يونيو 2019 04:47 م
مدرب المنتخب: حققنا حتى الآن 80‎%‎ من خطتنا.. ونأمل فى الحفاظ على مستوانا بعد الدقيقة 70 تيتو مدرب منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض خوسيه أنجيل تيتو المدرب العام للمنتخب الوطني اعتبار الفوز وديا على تنزانيا بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما أمس بأنه انتقاص من القدرة الهجومية لمنتخب مصر ، مشيرا إلى أن ما حدث أمر طبيعي ومتوقع في هذه المرحلة من الإعداد ولم يمض على تجمع الفريق أكثر من أسبوع واحد، حيث يوجد لدينا بعض العناصر المرهقة مع نهاية موسم طويل ، نعمل على إعادة تأهيلهم بالشكل الذي يتوافق مع بطولة كبيرة، والوصول بهم إلى قمة المستوى.

حقق منتخب مصر فوز صعب على تنزانيا بهدف دون رد فى اللقاء الودي الذى جمع الفريقين باستاد برج العرب ضمن استعدادات الفريقين لبطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبل.

أضاف تيتو أن الجهاز الفني لديه خطة محسوبة للإرتقاء بدنيا وذهنيا وتكتيكيا بالفريق و يأمل أن تبلغ قمتها مع المراحل النهائية للبطولة ، حيث يرى أنه تم إنجاز نحو 80‎%‎ منها حتى الآن.

وقال تيتو : إن المتبقي أمامنا الآن هو العمل على إنهاء الهجمات بشكل أفضل في الـ 30 مترا الأخيرة ، وأن يحافظ الفريق على مستواه البدني بعد الدقيقة 70 من عمر المباراة، وهو ما أشارت إليه تجربة الأمس كما كنا نتوقع.


وأشار المدرب العام للمنتخب الوطني أن أهم ما كان يستهدفه الجهاز الفني في هذه المرحلة هو كيفية صناعة الفرص ، وهو ما تحقق بالفعل في مباراة الأمس، كما اطمأن الجهاز الفني إلى قدرة الفريق لتغيير خطط آدائه ، وهو ما تم تنفيذه خلال شوطي المباراة.


وقال أيضا أن تركيز الفريق ينصب حاليا نحو المباراة الرسمية الأولى في البطولة أمام زيمبابوي يوم الجمعة المقبل، كما أن خطة الإعداد تم حسابها زمنيا لهذا التاريخ ، حيث نأمل في مباراة غينيا الودية يوم الأحد المقبل التقدم خلالها حسب خطتنا على المستويين البدني والذهني والخططي للفريق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة