دفتر أحوال المواطن.. القمامة تحاصر أهالى سكان شارع قسم أول المحلة بالغربية.. أهالى مساكن العباسة بالشرقية يطالبون بنقل ورشة خارج الكتلة السكنية.. وانقطاع الكهرباء بشارع الروضة بمنطقة الكنوز فى قنا يزعج الأهالى

الخميس، 13 يونيو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. القمامة تحاصر أهالى سكان شارع قسم أول المحلة بالغربية.. أهالى مساكن العباسة بالشرقية يطالبون بنقل ورشة خارج الكتلة السكنية.. وانقطاع الكهرباء بشارع الروضة بمنطقة الكنوز فى قنا يزعج الأهالى دفتراحوال المواطن-ارشيفية
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 
أهالى مساكن العباسة بالشرقية يطالبون بنقل ورشة خارج الكتلة السكنية

أرسل القارئ محمد فوزي السيد إسماعيل من أهالى مركز فاقوس شرقية شارع الإنتاج أمام مساكن العباسة شكوى من ورشة داخل الكتلة السكنية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: أنا وأسرتي متضررون من ورشة دوكو سيارات في قلب منطقة سكنية وبدون ترخيص، ويقوم برش وطلاء السيارات أمام ورشة صغيرة، ما ألحق الأذي وتسبب في أزمات صدرية لابني المريض بحساسية الصدر، مناشدًا المسئولين بالعمل على نقل الورشة خارج الكتلة السكنية.

انقطاع الكهرباء بشارع الروضة بمنطقة الكنوز فى قنا يزعج الأهالى

أرسل القارئ خالد موسى، شكوى عبر خدمة "صحافة المواطن" من انقطاع الكهرباء في شارع الروضة بمنطقة الكنوز بمحافظة قنا يوميا من الساعة 12 ظهرًا حتي 4 فجرا.

 القمامة تحاصر أهالى سكان شارع قسم أول المحلة بالغربية

أرسل القارئ إبراهيم يسرى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من تراكم القمامة فى شارع المحجوب خلف قسم أول المحلة، وقال القارئ إن القمامة تحاصر الأهالي فى مدينة المحلة التابعة لمحافظة الغربية

وأوضح القارئ أنه على الرغم من وجود صندائق للقمامة إلأ انه لا يتم رفعها إلا كل فترة وهو ما يتسببب فى غرق تراكمها.

3
3

انقطاع المياه عن شارع الرحمة بالهرم.. والأهالى يشكون: "بتيجى 3 ساعات بس"

أرسل القارئ وسام محمد صلاح من أهالى شارع الرحمة متفرع من شارع زغلول الشوربجى هرم شكوى من انقطاع المياه بشارع الرحمة.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "المياه مش بتيجى غير من سبعة الصبح لحد 10 الصبح، وتنقطع باقى اليوم،وكل يوم على هذا الشكل، الكلام دة بقالو أربع سنين".

للتواصل مع الشاكى: 01129885130










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة