خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بنطلون جينز وكوفرتة.. حيل لجأ إليها أصحاب عربات الكارو لحماية الحمير "صور"

الخميس، 13 يونيو 2019 06:00 م
بنطلون جينز وكوفرتة.. حيل لجأ إليها أصحاب عربات الكارو لحماية الحمير "صور" تعامل أصحاب عربات الكارو مع الحيوانات-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تتفاجأ أثناء سيرك بإحدى الشوارع بتعامل بعض الأشخاص من أصحاب العربات الكارو بقسوة  وعنف مع الحصان أو الحمار الذى يعمل على جر العربة سواء باستخدام السوط أو العصا الغليطة.

 

حيل لجأ إليها اصحاب عربات الكارو  (1)
 

ولكن فى الجانب الآخر، تتفاجأ ببعض الصور التى التقطت لبعض أصحاب عربات الكارو الآخرين الذين يتعاملون مع هذا النوع من الحيوانات الأليفة برحمة، والتى تناقلتها بعض مواقع التواصل الإجتماعى، ولاقت إعجاب الكثير من الأشخاص.

حيل لجأ إليها اصحاب عربات الكارو  (2)
 

وانتشرت بعض الصور على موقع "الفيس بوك"، لبعض أصحاب العربات الذين لجأوا إلى استخدام بعض المفارش مثل " الكوفرتة "، لحماية الحصان أو الحمار، من سقوط الأمطار عليه فى فصل الشتاء الماضى، حتى يستطيع مواصلة الطريق معه، وأخر لجأ إلى بعض المفارش لحماية الحمار من أشعة الشمس الحارقة، والتى لاقت إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى.

حيل لجأ إليها اصحاب عربات الكارو  (6)
 

ومن ناحية أخرى، انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعى صور لصاحب عربة "كارو"، ألبس الحمار بنطلون جينز عند إصابته فى إحدى ساقيه حتى يحميه من تجمعات الذباب والتى لاقت أيضاً إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى.

حيل لجأ إليها اصحاب عربات الكارو  (4)
 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة