استجابة لصحافة المواطن.. صرف صحى القاهرة تطهر شارع جرجس حنا بعين شمس

الأربعاء، 12 يونيو 2019 11:25 ص
استجابة لصحافة المواطن.. صرف صحى القاهرة تطهر شارع جرجس حنا بعين شمس الصرف الصحى
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت شركة الصرف الصحى للقاهرة الكبرى بأنها أوفدت الصيانة المختصة لمعاينة العنوان المذكور، وتبين عدم وجود أي مياه للطفح وتم عمل تطهير للشارع المذكور لمنع أى طفوحات.

 

شارع جرجس 2
شارع جرجس 

وناشدت الشركة عبر بيانها "اليوم السابع " المواطنين الحفاظ على شبكات الصرف الصحى وعدم إلقاء المخلفات الصلبة بأنواعها للحفاظ على الشبكات والبيئه والصحة العامة للمواطنين والاتصال على مدار الساعه بالخط الساخن 175 للشكاوي.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

2شارع جرجس حنا
2شارع جرجس حنا

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

شارع جرجس حنا
شارع جرجس حنا

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة