خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

العروض الخارجية والمحلية تنهال على نجوم القلعة البيضاء.. أوباما يتلقى عرضًا إماراتيًا ومعروف يوسف مطلوب فى الكويت.. 4 أندية تغازل أحمد مدبولى أبرزها الإسماعيلى.. ورئيس الوحدة السعودى يكشف حقيقة مفاوضات كهربا

الأربعاء، 12 يونيو 2019 03:16 ص
العروض الخارجية والمحلية تنهال على نجوم القلعة البيضاء.. أوباما يتلقى عرضًا إماراتيًا ومعروف يوسف مطلوب فى الكويت.. 4 أندية تغازل أحمد مدبولى أبرزها الإسماعيلى.. ورئيس الوحدة السعودى يكشف حقيقة مفاوضات كهربا فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب الميركاتو الصيفى، تنهال العروض الخارجية والمحلية على نجوم الزمالك فى ظل تألق البعض فى الدورى والكونفدرالية التى حصل الفريق على لقبها للمرة الأولى والبعض الآخر فى ظل عدم مشاركتهم مع الفريق ما أعطى إشارة لبعض الأندية إمكانية سهولة انتقالهم.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز العروض التى تلقاها نجوم الأبيض فى التقرير التالى:

أوباما يتلقى عرضًا إماراتيًا

تلقى يوسف أوباما  نجم الزمالك، عرضًا من خلال أحد وكلاء اللاعبين لتسويقه فى الدورى الإماراتى، خاصة أنه أكد للاعب أنه أرسل له عرضًا سابقًا بشكل رسمى من أحد الأندية الإماراتية فى شهر يناير الماضى، إلا أنه لم يتلق ردًا حول هذا العرض من إدارة القلعة البيضاء.

معروف يوسف مطلوب فى الكويت

كما تلقى النيجيرى معروف يوسف، لاعب وسط الزمالك، عرضًا من نادى الكويت الكويتى للانتقال إلى صفوفه عقب نهاية إعارته الحالية للشرطة العراقى، على أن يحسم اللاعب خلال الفترة المقبلة مع الزمالك وجهته المقبلة.

وأبدى معروف يوسف ترحيبه بالانتقال للفريق الكويتى فى الموسم المقبل، فى ظل صعوبة عودته للزمالك خلال الفترة الحالية بسبب قائمة اللاعبين الأجانب، حيث يمتلك الأبيض حاليًا الرباعى فرجانى ساسى وحمدى النقاز وحميد أحداد وخالد بوطيب.

ومن المنتظر أن يعقد  اللاعب جلسة مع مسئولى الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم ملف انتقاله للفريق الكويتي، بعد انتهاء إعارته لنادى الشرطة العراقى.

4 أندية تغازل مدبولى أبرزها الإسماعيلى

بينما تلقى أحمد مدبولى، صانع ألعاب الزمالك، 4 عروض من خلال وكلاء اللاعبين من أندية الإسماعيلى والمصرى ووادى دجلة والجونة، للانتقال إلى أحدهم فى فترة الانتقالات الصيفية.

ولم يشارك مدبولى مع الزمالك هذا الموسم فى أي مباراة وخرج تمامًا من حسابات المشاركة فى عهد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق الأبيض.

 رئيس الوحدة السعودى يكشف حقيقة مفاوضات كهربا

كما ترددت أنباء عن إمكانية انتقال محمود عبد الرحيم "كهربا" إلى أحد الأندية السعودية خلال المرحلة المقبلة فى ظل عدم ممانعة الزمالك فى حالة أن العرض المادى المقدم  سيفيد القلعة البيضاء، بينما كشف لؤي هشام ناظر، رئيس نادي الاتحاد السعودي، عن أن كل التقارير الصحفية التى تناقلتها الصحف المصرية بشأن عودة محمود عبد المنعم الشهير بـ"كهربا"، نجم نادي الزمالك، غير صحيحة وأن إدارة النادي لم تتفاوض مع أى محترف قام بتمثيل الاتحاد في الفترة الماضية.

عروض عربية ومحلية تطارد عنتر

رفض محمد عنتر، صانع ألعاب الزمالك، حسم مدى موافقته من عدمه على العروض التى قدمت له خلال الفترة الأخيرة، حيث تلقى اللاعب بعض العروض من أندية عربية بجانب أخرى محلية.

ونقل عنتر لمجلس الزمالك العروض لمعرفة رأيه إذا كانت هناك موافقة حول رحيله عن الفريق فى الموسم الجديد من عدمه حتى يحسم مصيره، بعدما ابتعد عن المشاركة فى عهد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة