خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قارئ يشكو من تسبب إحدى شركات الدواجن فى انقطاع المياه بشارع الرحمة فى الهرم

الثلاثاء، 11 يونيو 2019 04:30 ص
قارئ يشكو من تسبب إحدى شركات الدواجن فى انقطاع المياه بشارع الرحمة فى الهرم انقطاع المياه - ارشيفية
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، شكوى من أحد سكان شارع الرحمة نهاية شارع زغلول بمنطقة الهرم، متضررًا من انقطاع المياه بسبب سحب إحدى شركات الدواجن المياه الموجودة فى المنطقة نتيجة استخدام مواتير عملاقة .

وأوضح القارئ فى شكواه أن الشركة تستخدم مواتير مياه ضخمة تسحب المياه من الشارع مما يتسبب فى انقطاعها عن باقى المنطقة مطالبًا بالتدخل لحل المشكلة .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة