خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالطين والرصاص والزجاج والماء.. عرض أزياء A- Cold- Wall

الثلاثاء، 11 يونيو 2019 01:25 م
بالطين والرصاص والزجاج والماء.. عرض أزياء A- Cold- Wall عرض أزياء A- Cold- Wall بالطين والرصاص والزجاج والماء
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح A-Cold-Wall ، مثل العديد من نظرائه في مجموعته الجديد صاخبًا وسريعًا، ولهذا السبب افتتح المصمم صاموئيل روس عرضه لربيع عام 2020 للجمهور، حيث دعا الطلاب من كلية سنترال سانت مارتينز ومدرسة الهندسة المعمارية لعمل دائرة من التواصل بين العلامة التجارية والمستهلك.
40eb358f-ac8e-4428-b36b-fda5bbcebe62
 
قدم روس تشكيلة أكثر هدوءً، واستخدم خامات مختلفة مثل الطين والرصاص والزجاج والماء، وكانت المجموعة عبارة عن بذل رياضية بألوان جذابة ومختلفة، وسترات صوفية خفيفة كان لها شعور أكثر ليونة من المجموعات السابقة، بالإضافة إلى معاطف "الفينيل" ذات الألوان العميقة الزرقاء التى خلقت تأثيرًا رائعًا، وملابس بنقوش مجردة ورابطة عنق تم سحبها بالحبال تعكس الألوان المائلة للطين التى اعتمد عليها فى معظم تصميماته. 
 
أضاف "صاموئيل روس" أيضًا جرعة كبيرة من الخياطة إلى المزيج مختلف من الخامات حيث الحياكة بالنسيج، وخلط الأقمشة التقنية مثل النايلون بأقمشة أكثر تقليدية مثل الصوف، على المعاطف الأنيقة.
 
cc100d93-fe47-48a5-9fb9-2d2ce2c2c72f
 
وكان مكياج العارضين كأنه تم وضع طين أبيض على أجسادهم، والبعض الآخر كان وكأن قطع زجاج تم لصقها هى الآخرى على وجوههم. 
 
فى مكان آخر، كانت هناك منتجات مألوفة أكثر لـ "ستايل الشارع" الشهير عبارة عن سروال قصير فضفاض والسترات الصوفية، ولا يوجد شيء جديد، لكن النتيجة كانت رائعة وألهمت شعورًا ثقافيًا يرتبط غالبًا بحشد الشارع.
dc6eb649-50ee-4415-8ccc-65ca828f467e

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة