أكرم القصاص - علا الشافعي

بدقن ومانيكير.. ماركة عالمية لطلاء الأظافر تستعين برجل ليكون سفيرها

الإثنين، 10 يونيو 2019 05:00 م
بدقن ومانيكير.. ماركة عالمية لطلاء الأظافر تستعين برجل ليكون سفيرها جوناثان
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الواضح أن مقاييس الجمال اختلفت ولم تعد تكتفي بالإشارة إلي النساء للإعلان عن المنتجات التجميلية، ولكن أيضًا اختيار الوجوه التى تمثل العلامات التجارية الخاصة بالتجميل وبالأخص منتجات التجميل النسائية قد تغيرت أيضا، فمن الطبيعى أن نجد سيدة تقوم بعمل دعاية عن منتج خاص بأحمر الشفاه أو لطلاء الأظافر، بعكس ما نراه الآن وهو اختراق الرجال لعالم الجمال بشكل واضح وصريح.

جوناثان فان نيس

جوناثان فان نيس
 

فقد أصبح مصفف الشعر ونجم مواقع التواصل الاجتماعي "جوناثان فان نيس" هو أول رجل يمثل خط خاص بطلاء الأظافر بحسب ما جاء بموقع "بوستيل".

جوناثان فان

جوناثان فان
 

تعاونت ماركة طلاء أظافر عالمية مع "جوناثان" للترويج لمنتجاتها موضحة في بيان صحفي أن الشراكة تمثل فرحة التعبير عن الذات والشمولية، خصوصاً أن مصفف الشعر يظهر كثيرًا اهتمامه بالأظافر فهو يعرض كثيرًا طرق تجميل الأظافر على صفحته الخاصة Instagram، فليس من الغريب أن يكون هو والعلامة التجارية  قد تعاونا معا.

جوناثان فان1
 
اجتمعت العلامة التجارية وفان نيس لإنشاء مجموعة مانيكير تتكون من  7 ألوان، وتعد Van Ness 'Essie mani مجموعة جديدة وتتميز بظلال من ألوان الباستيل أكثر من الألوان الأساسية النابضة.
جوناثان
 
نشر جوناثان على موقع  Instagram الخاص به  في 6 يونيو شراكته مع العلامة التجارية موضحًا أن طلاء الأظافر كان دائمًا وسيلة للتعبير عن النفس بالنسبة له، وكتب "يشرفنى أن أعلن أننى قد تعاونت مع العلامة التجارية الخاصة بطلاء الأظافر كأول سفير لها بدون الاستعانة بالنساء".
جوناثان1
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة