خالد صلاح

شكِلك تعبان.. اعرفى طرق مختلفة للعناية بالبشرة

الإثنين، 10 يونيو 2019 06:00 ص
شكِلك تعبان.. اعرفى طرق مختلفة للعناية بالبشرة
مارينا بطرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تريدِين أن تحصلى على بشرة ناعمة و صحية، ولكن عاداتك اليومية قد تؤثر سلباً عليها، فتضطرِين إلى أستخدام المنتجات الصناعيه للعناية بالبشرة ، لذلك من الممكن استبدال تلك المنتجات الصناعية ، بالمحافظة على البشرة من خلال تغير نمط الحياة و بعض العادات اليومية الخاطئة ، طبقا لموقع “stay fit stay active “

تقليل القهوة :

قهوة

الكافيين مثل الكحول يجف، كما أنه مُدر للبول ، مما يعني أنه يتسبب في إفراز كمية أكبر من الماء عن الجسم، لذلك من بعد كوب أو كوبين من القهوة الأولى ، انتقل إلى الماء الدافئ مع الليمون إذا كنت لا تزال بحاجة إلى الاسترخاء مع المشروبات الدافئة.

الاسترخاء :

الراحه
 
قد يكون الضغط العصبى هو السبب فى ظهور الحبوب فى وجهك، لذلك حددِ بعضًا من الوقت كل يوم ، للتمشى، أو اشترك في هواية تحبيها، في النهاية ستكون أكثر فاعلية بعد الراحة، وستكون بشرتك أكثر إشراقًا.

الذهاب إلى الجيم :

عند الذهاب إلى الجيم قد يكون وجهك ممتلئ بالمكياج ، فيتداخل المكياج مع عرق الوجه مما يؤدى إلى سد مسامها ، لذلك عليك بالذهاب إلى الجيم ووجهك نظيف خالى تماماً من أى مكياج .

إتباع نظام غذائى جيد :

نظام غذائى
 

تناول الأطعمة مثل البطيخ ، المكسرات ، القرنبيط ، الجزر ، و الشاى الأخضر ، وهى أطعمة غنية بالأكسدة تدعم صحة بشرتك و تساعد فى تقليل حدوث الشيخوخة المبكرة و تقليل الإصابه بسرطان الجلد .

المزيد من النوم :

النوم

إذا كنتِ تشعرِ بالقلق من أن بشرتك تبدو منتفخة أو مجعدة أو أكبر سناً مما أنتِ عليه بالفعل ، فقد يكون السبب بسيطًا "عدم كفاية النوم" إلى جانب التدخين ، وقلة التمارين الرياضية ، كما أن النوم غير الكافي على رأس القائمة، لذلك حاولى إضافه ساعات من النوم إلى روتينك اليومى .

غسل فرش المكياج الخاصة بك بشكل متكرر :

فرش المكياج
 

الزيوت الموجودة على بشرتنا تنتقل إلى فرش المكياج وتجذب جميع أنواع الجراثيم ، لذلك فأن استخدام فرشاة غير نظيفه يعود على بشرتك بآثار ضاره، لذلك من الأفضل أن تغسلى جميع أدواتك مرة واحدة في الأسبوع .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة