أكرم القصاص - علا الشافعي

المحارب الصغير.. يحتفل بعيد ميلاده الـ 5 بعدما توقعوا موته وعمره أسبوعان

السبت، 01 يونيو 2019 07:00 ص
المحارب الصغير.. يحتفل بعيد ميلاده الـ 5 بعدما توقعوا موته وعمره أسبوعان الطفل المحارب جود
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتوقع الاطباء أن يتجاوز عمره أسبوعين، ولكن بعد مرور5 سنوات، أصبح الطفل جود بيترز، ذلك المحارب الصغير وجوده فى الحياة علامه فارقة.

اعرف قصة طفل المحارب الصغير فى عيد ميلاده الـ5؟ (1)

تبدأ القصة عند إخبار والديه في وقت مبكر من الحمل بعد القيام بالأشعة، حيث اكتشف الطبيب أنه سيصاب بنوع من مرض ضمور العظام، لكن لم يكن واضحًا إلى أى مدى.

اعرف قصة طفل المحارب الصغير فى عيد ميلاده الـ5؟ (2)

بعد يومين من ولادته، تم تشخيص حالته بأنه يعاني من اضطراب دماغي نادر في النمو، والذي يسبب التقزم، وتؤكد التقارير الاطباء أن الحالة المرضية التى مصاب بها الطفل لا يصلوا إلى عيد ميلادهم الأول، و 30 % لا يصلون إلى العام الثانى، حيث تؤثر تلك الحالة على تطور رئتيهم ودماغهم وهياكلهم العظمية بشدة لدرجة أنها غالبا ما تكون قاتلة، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية. 

اعرف قصة طفل المحارب الصغير فى عيد ميلاده الـ5؟ (3)

أندهش الأطباء بوجود الطفل على قيد الحياة وبلوغه خمس سنوات في 17 أبريل الماضى، وهو محجوز في المستشفى، محاطًا بالبالونات والألعاب، لأنه أصيب بعدوى مؤخرًا.

اعرف قصة طفل المحارب الصغير فى عيد ميلاده الـ5؟ (4)

وقالت الأم هانا :"لقد تحدى الصعاب واستمر في القتال..بغض النظر عن جميع التحديات الطبية التي واجهها وما زال يواجهها، فإن جود مليء بالبهجة الهائلة.. إنه يحب مقابلة أشخاص جدد ويبتسم كل يوم".

ويجلس الطفل على كرسي متحرك، بسبب انقباض فى العمود الفقرى، مما يعني أنه يحتاج إلى علاج أسبوعى، وسيواجه المزيد من العمليات فى الفترة المقبلة ويحاول الوالدين دائمًا التعرف على العلاجات الجديدة، حيث يحضرون مؤتمرا طبيا كل عام، حيث يمكنهم مقابلة أسر أخرى وخبراء طبيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة