أخرة الشقاوة.. طفل ينجو بأعجوبة بعد اختراق قلم عينه.. صور

السبت، 04 مايو 2019 03:00 ص
أخرة الشقاوة.. طفل ينجو بأعجوبة بعد اختراق قلم عينه.. صور القلم بعد استخراجه من عين الطفل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حادث غريب خضع طفل صينى يبلغ من العمر 6 سنوات لعملية جراحية بعد تعرضه للإصابة حيث دخول قلم رصاص فى عينه، حيث أجرى عملية جراحية تم استخراجه، ولحسن الحظ كان على قرب من 1 ملى من مقلة عينه فقط.  

طفل ينجو بأعجوبة بعد اختراق قلم عينة (5)
 

ترجع القصة عندما كان يركض الطفل، المقلب بهوانج، وهو فى مرحلة رياض الأطفال، تعثر وسقط على القلم الرصاص والذى يبغ طوله 12 سم، ويقول الأطباء أنه اخترق بالفعل أسفل عينه اليسرى، ولكن ابتعد عن مقلة عينة بمقدار ملليمتر واحد فقط، وفقا للتقارير الصينية.

طفل ينجو بأعجوبة بعد اختراق قلم عينة (4)
 

وقال الطبيب المعالج: لقد كان الوضع حرجا جدا، حيث اخترق القلم الرصاص جفنه السفلى  وكان طرف القلم بعيدا عن مقلة العين بمقدار مليمتر واحدا، مشيرا إلى أنه فى حالة تلف مقلة العين بالقلم الرصاص، قد يتسبب ذلك بالتهاب مقلة العين الجرثومى الحاد فى الأنسجة داخل العين، مما قد يؤدى إلى العمى وفقدان العين بأكلمها.

طفل ينجو بأعجوبة بعد اختراق قلم عينة (2)
 

ولحسن الحظ كان الأطباء قادرين على إزالة القلم الرصاص فى عملية جراحية ولن يؤثر الحادث على نظر الطفل، وخرج الطفل من المستشفى بعد يومى فى 30 أبريل، ومن المتوقع أن يتعافى بالكامل.

طفل ينجو بأعجوبة بعد اختراق قلم عينة (1)
 

وحذر الأطباء أيضا، بضرورة مراقبة أطفالهم دائما وعدم  السماح لهم اللعب بأشياء حادة، وخاصة عند الركض.

من جانب آخر، فى 12 أبريل الماضى، تعرضت فتاة تبلغ من العمر 3 سنوات فى مقاطعة جيانجشى فى الصين، للاختراق بعصا بطول 10 بوصات من فمها، وذلك أثناء إمساكها بزوج من العيدان كانوا فى يدها أثناء تناولها وجبة العشاء فى منزلها، حيث تعثرت وسقطت فوقهم، ولحسن الحظ تجنبت الفتاة العديد من الأضرار حيث ابتعدت العصا عن الشرايين الرئيسية و فقرات عنق الرحم من الحادث، وتمكن الأطباء من استخراج العصى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة