خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سيدة مسنة تطالب بتركيب "شرائح ومسامير" على نفقة الدولة..وسداد ديونها

السبت، 01 يونيو 2019 06:00 ص
سيدة مسنة تطالب بتركيب "شرائح ومسامير" على نفقة الدولة..وسداد ديونها غرفة عمليات أرشيفية
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت المواطنة فاطمة محمد طعيمة ، تبلغ من العمر 67 عاما، المساعدة لإجراء عملية لتركيب شرائح ومسامير على نفقة الدولة، فى أسرع وقت ممكن، نظرا لتدهور حالتها الصحية.
 
وتعانى المواطنة من كسر فى الحوض، وفقا لما أوردته من أوراق وتقارير بشأن حالتها.
 
 
وقالت، إن زوجها متوفى وتحصل على 600 جنيه من معاش زوجها المتوفى وتقوم بشراء الأدوية بكامل معاشها، كما أن عليها ديون 15 ألف جنيه أقترضتهم لشراء بعض الأدوية لها وجراء بعض العمليات، خاصة أنها تعانى حاليا من جلطة فى المخ.
 
 
وتطالب المسئولين بالتدخل لمساعدتها لإجراء العملية، وكذلك مساعدتها ماديا وسداد الديون الخاصة بها .
 
للتواصل مع الحالة: 01099129896
 
تقرير الطبي
تقرير الطبي
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى. 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة