"كلبش 3" و"زلزال" و"هوجان" و"لمس أكتاف" و"البرنسيسة بيسة" فى مقدمة اهتمام الباحثين عن الكوميديا والتشويق والدراما الحقيقية.. الحلقات الأولى تتصدر التريند ومؤشرات البحث فى أول أيام ماراثون دراما رمضان

الخميس، 09 مايو 2019 01:24 م
"كلبش 3" و"زلزال" و"هوجان" و"لمس أكتاف" و"البرنسيسة بيسة" فى مقدمة اهتمام الباحثين عن الكوميديا والتشويق والدراما الحقيقية.. الحلقات الأولى تتصدر التريند ومؤشرات البحث فى أول أيام ماراثون دراما رمضان مسسلسلات رمضان
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع انطلاق الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان، فرضت مسلسلات إعلام المصريين  نفسها بقائمة الأكثر بحثا على عملاق البحث "جوجل"، متصدرة تريند موقع التغريدات تويتر، وذلك نظرا للشعبية التى يتمتع بها نجوم العمل ولفت أنظار المشاهدين من بداية الحلقات الأولى لضخامة الأعمال، واحتلت عدد من المسلسلات التريندات لمدة 3 أيام على التوالى منذ انطلاق الموسم الرمضانى.

ومع عرض الحلقات الأولى تصدرت عدد من المسلسلات تريند جوجل وتويتر، وهى " كلبش 3 و زلزال و هوجان و لمس أكتاف و البرنسيسة بيسة".

ومن جهته، أعرب النجم محمد إمام عن سعادته لتصدر مسلسل هوجان الأعلى بحثا فى المسلسلات على جوجل، وكتب إمام على تويتر،"يا مسهل يا رب هوجان الأعلى بحثاً فى المسلسلات على جوجل ، توكلنا على الله اللى جاى ماجاش زيه."

 

وبعد ردود الأفعال الإيجابية وتعلق المتابعين بشخصية "هوجان" لطيبته وسذاجته الشديدة، حرص محمد إمام على توجيه الشكر لجمهوره قائلا: "والله أنا بشكر من كل قلبي، جميع الناس اللي بعتتلي تعزمنى إنى آكل وأنام عندهم بعد حلقة امبارح من هوجان، أحلى جمهور إنتوا ولا إيه".

وهو المسلسل الذي ينتمى إلى نوعية المسلسلات التى تأخذ الطابع الكوميدى الممزوج بالأكشن، حيث يلعب فى العمل شخصية "هوجان" شجيع الشجعان، ذلك الفتى الذى يتمتع بعدة مواهب خارقة، منها أنه يأكل الزجاج، وبإمكانه أن يجر سيارة بمفرده، والعديد من المواقف التى تؤكد امتلاكه لتلك المواهب الخارقة.

ويشارك محمد إمام فى بطولة المسلسل كل من الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".

 

أما فى اليوم الثانى من عرض المسلسلات فجاء مسلسلا " كلبش 3 وزلزال فى الأكثر بحثا على جوجل وبذلك تصدر النجمان أمير كرارة ومحمد رمضان التريند لليوم الثانى على التوالى من عرض مسلسلاتهما، كما تصدر مسلسل " أبو جبل " تريند تويتر.

 

وأعرب النجم أمير كرارة عن سعادته لتصدر مسلسله " كلبش 3" تريند تويتر وتصدره المركز الأول فى قائمة الأكثر تداولا بالتريند المصرى بعد إذاعة الحلقة مباشرة، وكتب كرارة على "انستجرام"، "الحمد لله للسنة الثالثة تمثيلية الشارع".

 

وبعد عرض الحلقة الثالثة من المسلسلات، تصدر مسلسل لمس أكتاف للنجم ياسر جلال و زلزال للنجم محمد رمضان تريند جوجل، و شهدت الحلقة الثالثة من زلزال أول ظهور للنجمة حلا شيحة حيث ظهرت بشخصية صافية فتاة شعبية تواجه نائب الدائرة بكل صراحة وجرأة .

وهو المسلسل الذي قام بتأليفه عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة، ماجد المصرى ونسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وعدد كبير من النجوم.

 

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه الشارى حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده  محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا.

 

كما دخل مسلسل "البرنسيسة بيسة" للنجمة مى عز الدين، قائمة توب تريند على موقع تويتر بعد عرض الحلقة الثالثة من العمل، وتصدر مسلسل "الواد سيد الشحات" للنجم أحمد فهمى، موقع التغريدات القصيرة "تويتر" وذلك بعد عرض الحلقة الثالثة من العمل.

 

ودخل الفنان الشاب هشام جمال تريند جوجل بعد الدويتو الغنائى مع الفنانة دنيا سمير غانم و غنائهما لأول مرة خليجى "تعال تعال" وذلك ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسلها الجديد الذى يُعرض فى رمضان الجارى "بدل الحدوتة 3"، وأغنية "تعال تعال" من كلمات أمير طعيمة وهشام جمال، وتوزيع مادى، وألحان إخراج ومونتاج هشام جمال.

 

 

 

 

 

الواد سيد الشحات
الواد سيد الشحات

 

أمير كرارة
أمير كرارة

 

لمس أكتاف ياسر جلال
لمس أكتاف ياسر جلال

 

محمد إمام
محمد إمام

 

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

 

مى عز الدين البرنسيسه بيسه
مى عز الدين البرنسيسه بيسه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة