أكرم القصاص - علا الشافعي

إذاعة طبية ببرامج متنوعة.. مشروع تخرج طلاب إعلام بنى سويف

الأربعاء، 08 مايو 2019 05:00 ص
إذاعة طبية ببرامج متنوعة.. مشروع تخرج طلاب إعلام بنى سويف الطلاب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذ طلبة إعلام الفرقة الرابعة قسم الإذاعة والتلفزيون بجامعة بنى سويف، مشروع تخرج عبارة عن محطة إذاعية طبية فيها برامج تهتم بجميع فئات المجتمع من شباب وأطفال ونساء ورجال.

وتحتوى المحطة على برنامج خاص بصحة الأطفال، كما يوجد برنامج كوزماتولوجى خاص بجمال وصحة المرأة، وكذلك برنامج دوشة طبية كل حلقة يستضيف دكتورا متخصصا فى مجال مختلف.

كما استعان الطلاب ببعض النجوم لعمل إعلانات بأصواتهم مثل آيتن عامر وعبير صبرى ومروة عبد المنعم، إضافة إلى بعض الإعلاميين مثل أحمد شوبير وأسامة منير.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى. 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة