بالشيكولاتة واللحمة المفرومة.. أعرف أحدث أنواع للكنافة واختار اللى يعجبك

السبت، 04 مايو 2019 10:00 م
بالشيكولاتة واللحمة المفرومة.. أعرف أحدث أنواع للكنافة واختار اللى يعجبك كنافة بالأيس كريم - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر الكنافة من أشهر حلوى شهر رمضان، والتى تتميز بحلاوة طعمها وسهولة طهيها، مما جعل من أكثر الحلويات المرتبطة بهذا الشهر الكريم، ولكن فى الفترة الأخيرة تنوعت أشكال وأنواع الكنافة، وأصبحت منتشرة فى كثير من محلات الحلوى، وسوف نتعرف عليها فى السطور القادمة.

كنافة بالأيس كريم

وتعتبر كنافة الأيس كريم من أحدث أنواع الكنافة، والتى تعتمد مكونات على الطريقة العادية ولكن بإضافة الأيس كريم أو الكراميل، حسب الرغبة، ولذلك تعتبر من أفضل أنواع الكنافة فى فصل الصيف للتخلص من حرارة الجو.

كنافة بالأيس كريم
 

كنافة البطاطا

ويعتمد هذا النوع على حشو الكنافة من الداخل بقطع من البطاطا، وطهيها فى الفرن مع إضافة قطع المكسرات المختلفة، من فسدق وبندق وعين جمل، ولكن قد لا تلقى إقبال الكثير من الزبائن خاصة مفضلى أنواع الكنافة الكلاسيكية.

كنافة بالبطاطا
كنافة بالبطاطا

كنافة باللحمة المفرومة

وفى الفترة الأخيرة، لم تعد الكنافة من أنواع الحلوى فقط، بل أصبحت من الأطعمة التى يمكن تناولها فى الغذاء مثل نوع الكنافة باللحمة المفرومة، والتى تتكون من لحمة مفرومة وصوص بشاميل وبهارات مختلفة وتزيين بالصنوبر المحمص والرمان وأوراق البقدونس والكزبرة، ثم توضع فى الفرن.

كنافة باللحمة المفرومة

كنافة المانجو

وتعتبر كنافة المانجو من الأنواع المرتبطة فقط بفصل الصيف، نظراً لتوافر المانجو فى هذه الفترة، كما تعتبر من الأنواع المفضلة للكثير من الأشخاص لحلاوة طعمها وسهولة عملها فى المنزل.

كنافة بالمانجو
 

كنافة بالشيكولاتة

ويعتبر هذا النوع من الكنافة من أحدث الأنواع التى ظهرت فى السنوات الماضية، كما تمتاز بحشو الشيكولاتة مختلفة الأنواع سواء السادة أو الكراميل أو حتى البندق والتى تلقى إقبال كبير من جميع الفئات العمرية.
كنافة بالشيكولاتة2
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة