أكرم القصاص - علا الشافعي

الاحساس نعمة.. طفل هندى يدهس كتكوت بالخطأ ويذهب لعلاجه فى المستشفى

السبت، 06 أبريل 2019 01:00 م
الاحساس نعمة.. طفل هندى يدهس كتكوت بالخطأ ويذهب لعلاجه فى المستشفى الطفل الهندى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصرف انسانى، قام به طفل هندى صاحب 6 سنوات فقط، حينما حاول انقاذ كتكوت من الموت، كان قد دهسها بدراجته عن طريق الخطأ، ليتحول الطفل إلى حديث مواقع السوشيال ميديا فى الهند .

ووفقا لصحيفة "انديان اكسبريس"، فإن الطفل ديريك لالشانيما، كان قد دهس كتكوت صغير مملوك لأحد جيرانه بدراجته، لكن دون قصد منه، فى ولاية ميزورام، شمال شرقي الهند، فحاول إنقاذ الموقف، لذا اصطحب الكتكوت معه للمنزل، حتى يطلب من والديه الانتقال به إلي المستشفي لإنقاذه، ولكن الأب طلب من طفله أن يفعل ذلك بنفسه.

تكريم المدرسة
تكريم المدرسة

 

أخذ الطفل ما معه من أموال وكان "10 روبيات"، أى أقل من ربع دولار، وذهب بصحبة الكتكوت الصغير إلى المستشفى، لكن الممرضة أخبرته أنهم غير قادرين على معالجة "الدجاجة وعليه العودة للمنزل، ثم عاد الطفل، ولكنه لم يفقد حماسه، حيث طلب من والده 100 روبية، ليعالج الأطباء الكتكوت المريض، ولكن الممرضة أكدت له وهى متأثرة أن الطائر فارق الحياة.

الطفل الهندى
الطفل الهندى


الممرضة لم تشأ أن يمر الحدث مرور الكرام، فقامت بالتقاط صورة للطفل حاملا الأموال والكتكوت فى يده، وملامح الحزن وخيبة الأمل تظهر عليه، وبعدها علم أحد أصدقاء والده بقصة الكتكوت، فنشر الصورة التى التقطتها الممرضة لتجد القصة، اعجابا الكثيرين مواقع "السوشيال ميديا"، حتى أن مدرسته قامت بتكريمه على حسه الإنسانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

ذكرني بموقف منذ 25 عام

كان اطفالى صغار وكان ابن خالهم في سنهم منهم 6 و5 و4 سنوات جبت لهم كل واحد كتكوت ملون وابن خالهم دعس كتكوتة ولعب بكتكوت ابنى الكبير حتى اماتة ثم حاول اخذ كتوت ابنى الصغير فأبى حتى فبل ان يمشو تسلل لكتكوت الصغير واحضر فلم رصاص وغرز القلم به حتى خرج من الجهه المقابلة ومات الكتوت انهار ابني الصغير وقلت له سوف اعالجة واخذت الكتوت ورميتة ثم احضرت واحد يشبة وفرح فرح شديد ..... ابن الخال اليوم طبيب والصغير مهندس 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة