خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

استجابة لـ"اليوم السابع".. مياه الجيزة: الخدمة مستقرة بالمنشية والطوابق

الجمعة، 03 مايو 2019 03:55 م
استجابة لـ"اليوم السابع".. مياه الجيزة: الخدمة مستقرة بالمنشية والطوابق جانب من إصلاح الماسورة
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة لـ"اليوم السابع"، أكدت شركة الجيزة لمياه الشرب والصرف الصحي فى ردها على شكوى بعنوان"انقطاع المياه بفيصل عرض مستمر.. والأهالى: "بتقطع 10 ساعات وداخلين على رمضان"، أنها أجرت اتصالات هاتفية بعينة عشوائية ببعض المواطنين من سكان طريق المنشيه والطوابق للتأكد من تحسن المياه والضغوط وأكدوا جميعا انتظام الخدمة وذلك عقب الانتهاء من إصلاح محبس 400مم مساء30/4 واستمر العمل على الإصلاح قرابة 10 ساعات الا أن المياه انتظمت فجر الأول من مايو الجارى.
 
جانب من اصلاح
جانب من اصلاح
 
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصوروالفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة