القاهرة للصرف: هبوط أرضى تسبب فى كسر خط الصرف بالزيتون

الجمعة، 03 مايو 2019 03:31 م
القاهرة للصرف: هبوط أرضى تسبب فى كسر خط الصرف بالزيتون شركة الصرف الصحي للقاهرة الكبري
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة سريعة لما نشر بـ"صحافة المواطن" تحت عنوان (من 4 شهور ولسه.. المجارى فى شارع عبد الرحمن بحدائق الزيتون)، ردت شركه الصرف الصحى بالقاهرة برسالة لليوم السابع. 
 
 
وأفادت شركه الصرف الصحى بالقاهره الكبري بحدوث هبوط أرضي بالعنوان المذكور أدى لكسر خط صرف وقامت الشركة بتركيب بداله لنقل وتخفيف تصرفات المياه مشيرة إلى أنه مع زياده التصرفات تظهر المياه فى أوقات الذروه ولا تدخر الشركه جهدا فى سحب المياه بواسطة سيارات شفاط حيث تنتظر الشركه موافقة الحي على أعمال الحفر لتغيير الخط.
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصوروالفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة