نوستالجيا مسلسلات رمضان.. سارة خطفت قلوب المشاهدين

الأربعاء، 29 مايو 2019 07:00 م
نوستالجيا مسلسلات رمضان.. سارة خطفت قلوب المشاهدين مسلسل سارة
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك مسلسلات تم عرضها في الماراثون الرمضاني منذ أعوام ليست بالقليلة، لكنها لا تزال عالقة في أذهاننا إلى وقتنا الحالي، وهذا لجمال الأحداث مما جعلها راسخة في أذهان المشاهدين، ومن ضمن هذه المسلسلات "مسلسل سارة" الذي لعبت بطولته الفنانة "حنان ترك" وكانت تدعى "سارة".

 وهو مسلسل اجتماعي تدور أحداثه حول"سارة" وهي فتاة توقف نموها الذهني في الطفولة، وعادت إلى المرحلة الجنينية ودخلت في غيبوبة لعدة سنوات، بسبب معاناتها من مشاكل نفسية نتيجة لظروف قاسية عاشتها في مرحلة الطفولة.

صورة ذات صلة

ويأتي هنا دور الطبيب الذي أراد أن يوقظها من الغيبوبة، وجسد هذه الشخصية الفنان "أحمد رزق" وكان يدعى "حسن"، وتتفاعل أحداث المسلسل عندما تستيقظ "سارة" من الغيبوبة وتبدأ باسترداد حياتها، لكن أخيها المتسلط والذي جسد شخصية هذا الدور الفنان"طارق لطفي"، كان شديد الطمع للحصول على ثروتها، وتتوالى الأحداث وتشعر سارة بالإحباط، وتعود مرة أخرى إلى حالتها الجنينية الأولى.

صورة ذات صلة

هذا المسلسل من تأليف "مهدي يوسف"، وإخراج شيرين عادل، وشارك في بطولة المسلسل كل من سوسن بدر، حنان مطاوع، سيد راضي، رجاء الجدواي، ولا يمكن نسيان تتر المسلسل الذي لا يزال يغنى في وقتنا الحالي وكانت كلمات تتر البداية " كان ياما كان كان فيه عصفور قلبه صغير ريشه قصير حلمه يرفرف بره السور كان إنسان من طين من نور كان بيدور على اللي يخضر قلب الناس القاسي البور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة