خالد صلاح

تهالك أسلاك الكهرباء وسط الأراضى الزراعية مشكلة أهالى عزبة الفقى بالبحيرة

الأربعاء، 29 مايو 2019 04:09 ص
تهالك أسلاك الكهرباء وسط الأراضى الزراعية مشكلة أهالى عزبة الفقى بالبحيرة تهالك الأسلاك وسط الأرض الزراعية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ محمد عبد المقصود الفقي من أهالى عزبة الفقي بلدة علقام مركز كوم حمادة محافظة البحيرة من تهالك أسلاك الكهرباء وسقوطها على الأراضى الزراعية، ما سبب ضررا للمزارعين.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: الشكوى بخصوص أسلاك الكهرباء المتقطعة في وسط الأراضي الزراعية، ومسببة مشاكل لأصحاب الأرض طول الوقت، وبلغنا إدارة الكهرباء في منطقتنا اللي هي منطقة كفر داوود، وللاسف لا حياة لمن تنادي، مناشدا المسئولين للعمل على الاهتمام بالشكوى وسرعة حل المشكلة.

تهالك الأسلاك وسط الأرض الزراعية
تهالك الأسلاك وسط الأرض الزراعية

 

شاركونا تحرير المواد الصحفية، بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها فى الموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتساب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى  send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات بأسماء القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك"، إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث، أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء، أو قضية تهم قطاعا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه، وسيتم نشرها باسمكم على "اليوم السابع".

 

ويُجدّد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، المشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق واتساب على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة، ويتواصل مُحرّرو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة